ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 13/09/2012 Issue 14595 14595 الخميس 26 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضمن برنامج إعداده لتصفيات كأس العالم
المنتخب المصري يدرس مواجهة الأخضر ودياً في أكتوبر المقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

صرح المهندس عامر حسين، المدير التنفيذي والقائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم المصري، أن الاتحاد سيحسم اليوم، الخميس، مصير المباراتين الوديتين اللتان يخوضهما المنتخب المصري الأول خلال شهر أكتوبر المقبل ضمن الأجندة الدولية وذلك في الفترة من 12 وحتى 16 أكتوبر المقبل.

وأضاف حسين في تصريحات للصحفيين أن بعض شركات التسويق الرياضي سواء العربية أو الأجنبية قد عرضت على إدارة الاتحاد المصري عروض لخوض مباراتين وديتين مع أثنين من هذه المنتخبات، مشيرة إلى أن العروض تضم منتخبات عربية على رأسها المنتخب السعودي الأول»الأخضر» ونظيره التونسي ويوجد منتخبات أجنبيه مثل فرنسا والبرازيل.

وأوضح أن إدارة الاتحاد ستعقد جلسه مع الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي بوب برادلي من أحل اختيار أفضل عرضين للعب مباراتين قويتين ضمن برنامج إعداد الفراعنة لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

يذكر أن عامر حسين كان قد أبدى قلقه تجاه العرض الذي تلقاه مؤخراً من شركة تسويق ألمانية لإقامة مباراة ودية بين منتخب المصري ونظيره البرازيلي يوم 16 أكتوبر المقبل، وأشار إلى أن سبب القلق يأتي من كون وسيط الشركة الألمانية منظمة اللقاء هو التونسي رؤوف زيتونة والذي كان سبباً في مشكلة من قبل للنادي الأهلي خلال معسكره بالإمارات مطلع العام الجاري والذي شابه العديد من المشاكل واعتذار الأندية عن مواجهة الأهلي ، وهو ما قد يؤدي لاعتذار المنتخب البرازيلي في موقف محرج للجبلاية.

وقرر عامر حسين مخاطبة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم للتأكد من صحة العرض والاتفاق حول إرسال الشركة الألمانية العقود الرسمية للمباراة وشروطها الفنية والمالية قبل اتخاذ قرار بالموافقة عليها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة