ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/09/2012 Issue 14596 14596 الجمعة 27 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجمعية الوطنية للمتقاعدين تدشّن القسم النسائي بالرياض

رجوع

 

الجزيرة - المحليات :

دشّنت الجمعية الوطنية للمتقاعدين مؤخراً القسم النسائي بالرياض على طريق الملك فهد خلف المبنى الرئيس للجمعية بهدف خدمة المتقاعدات بمنطقة الرياض وطرح خدمات ومشاريع جديدة تستهدف المزيد من الخدمات لمنتسبات الجمعية.

وقال مدير عام الجمعية الدكتور عبد الرحمن الشريف إن الجمعية تعطي أولوية خاصة للمتقاعدات خصوصاً المنتسبات إليها وإن افتتاح القسم الجديد الذي تم تهيئته بأفضل السبل ما هو إلا مؤشر من إدارة الجمعية للاهتمام بالمتقاعدات وفتح المجال أمامهن للاستفادة من خدمات الجمعية.

وأكد الشريف أن الجمعية تمضي قدماً في تنفيذ أهدافها لتصبح أكثر ملامسة للواقع حيث تم تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة القليلة الماضية بهدف تجويد وتعزيز الخدمات لأعضاء وعضوات الجمعية المنتسبين حيث نجحت الجمعية في الفترة السابقة في إنجاز الكثير من المهام وتم توقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع عدة جهات مختلفة بهدف خدمة المتقاعدين والمتقاعدات.

وأكد الشريف أن خدمات القسم النسائي خصوصاً ما يتعلق بالتسجيل واكتساب العضوية لا تنحصر على متقاعدات الرياض فقط ويمكن للمتقاعدات في جميع المدن والمحافظات التي ليس فيها فروع التواصل مع القسم بالرياض للتسجيل واكتساب العضوية من خلال الاتصال على الرقم (012695778) أو الدخول على موقع الجمعية (www.nra.org.sa).

من جهتها قالت الدكتور فوزية أخضر رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية إن هناك العديد من الخطط والبرامج التي يعتزم القسم تنفيذها بما يحقق تطلعات ورغبات المسئولين في الجمعية ومنتسباتها.

مؤكدة على أن اللجنة لديها تطلعات بالعمل على تقديم أفضل الخدمات للمتقاعدات من خلال الشراكات والاتفاقيات التي وقّعتها الجمعية خلال الفترة الماضية بالإضافة للاتفاقيات التي سيتم توقيعها لاحقاً ودعت أخضر جميع المتقاعدات إلى اكتساب عضوية الجمعية للاستفادة من الخدمات التي تقدمها لأعضائها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة