ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/09/2012 Issue 14596 14596 الجمعة 27 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يتم وضع اللمسات الأخيرة لعودة الفريق إلى ملعبه:
الأهلي يعالج بلغيث.. والدوليون ينتظمون.. وعضو مجلس إدارة يستقيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عمر عبدالعزيز :

يعود الفريق الكروي الأهلاوي إلى أداء تدريباته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل (الملعب الرئيس بالنادي) وذلك بعد غياب طويل عن أداء التدريبات على أرضيته نظراً لأعمال الصيانه التي قامت بها إحدى الشركات خلال الفترة الماضية، وكانت الإدارة الأهلاوية قد تسلمت الملعب رسمياً أمس (الخميس) وشرعت في تخطيطه وتجهيزه لاستقبال التدريبات خلال 48 ساعة لتنتهي بذلك فترة امتدت لأكثر من شهرين أدى خلالها لاعبو الأهلي تدريباتهم في ملعبين مختلفين وهما ملعب أكاديمية النادي وإستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وفي جانب آخر أعلن طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي عن نية ناديه القيام بعلاج مدافع الفريق عقيل بلغيث والذي أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في تحضيراته للقاء الجابون الأخير والذي خسره الأخضر بهدف نظيف.. وأشار كيال إلى أن التقارير المبدئية الواردة من إدارة المنتخب تفيد بأن إصابة اللاعب عبارة عن تمدد في أربطة القدم اليسرى احتاج معها إلى مثبت لمفصل القدم مؤكداً أنهم سيقومون بإجراء كشف طبي جديد للاعب للتأكد من نوعية إصابته وفترة العلاج، وكان بلغيث قد شوهد خلال وصوله مع بعثة الأخضر وهو يعاني من صعوبة كبيرة في السير على قدمه اليسرى.

وعلى الصعيد الميداني ينخرط مساء اليوم لاعبو الأهلي الدوليين بالإضافة إلى العماني عماد الحوسني في تدريبات الفريق عقب أن منحهم مدرب الأهلي كاريل ياروليم (تشيكي) إجازة عن أداء التدريبات مساء أمس لغرض إراحتهم وينتظر أن يشرع الأهلاويون مساء اليوم في الإعداد الفعلي للقاء سباهان الإيراني مساء الأربعاء المقبل ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

في جانب آخر قبلت إدارة النادي الإستقالة التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة والمشرف على لعبة كرة السلة فهر الطيب والتي عللها لظروفه العملية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة