ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/09/2012 Issue 14596 14596 الجمعة 27 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السند يلتقي طلاب العرب والعصيمي يشيد بالنتائج
السبيعي يتوَّج بالذهب.. والطائرة وقدم الصالات يبحثان عن «البرونز» اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكويت - عماد المفوز :

حقَّق فهاد السبيعي أول ميدالية للسعودية في الدورة العربية المدرسية الـ19 المقامة حالياً في الكويت، عندما فاز في سباق 100 متر في أول أيام بطولة ألعاب القوى، كما حقَّق بشير بركات فضية 400 متر، كما تُوِّج علي الحمد بـ»برونزية» القفز العالي، وتُوج راشد البيشي بـ»برونزية» الوثب الثلاثي، ويُنتظر أن يُتوج لاعبو المنتخب بعدد من الميداليات اليوم (الجمعة) في ختام منافسات ألعاب القوى، كما ينافس منتخب الطائرة على «البرونز» عندما يواجه ليبيا، وكذلك منتخب قدم الصالات عندما يواجه الكويت.

السند يلتقي الطلاب

عقد الاتحاد العربي للرياضة المدرسية برئاسة نائب رئيس الاتحاد الدكتور سعد السند اجتماعاً مع مجموعة، تمثل طلاب وطالبات الوطن العربي المشاركين في الدورة؛ إذ حرص الاتحاد على التعرف على متطلباتهم وأخذ آرائهم في تنفيذ البطولات والدورات العربية والبرامج المصاحبة للمحافل الرياضية العربية.

العصيمي يشيد

أشاد نائب رئيس الوفد السعودي خالد العصيمي بالنتائج التي حققتها المنتخبات المدرسية خلال الدورة العربية الرياضية المدرسية التي تُقام حالياً في دولة الكويت، وقال: «اهتمام ودعم ومتابعة وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله كان لها دور كبير في هذه النتائج، ونتطلع إلى تحقيق عدد كبير من الميداليات في مراحل الحسم لهذه الدورة التي أصبحت في مراحلها الأخيرة». وأضاف: «المنافسة كانت قوية، ونأمل بأن يستفيد أبناؤنا الطلاب من هذه المشاركة من أجل اكتساب الخبرة والاحتكاك استعداداً للمنافسات المقبلة». وقدم العصيمي شكره للجنة المنظمة في الدورة على حسن التنظيم وتقديم جميع الإمكانيات المتاحة لتحقيق أهداف الدورة.

المخيمر: البطولة صعبة

أكد مدرب منتخب القوى خالد المخيمر صعوبة المنافسة في البطولة، وقال: «البطولة تشهد مشاركة لاعبين مميزين في جميع المنتخبات؛ لهذا فالمستويات متقاربة، ويصعب التوقع، ومنتخبنا جاهز للخروج من هذه الدورة بخمس ميداليات ذهبية على الأقل».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة