ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/09/2012 Issue 14596 14596 الجمعة 27 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بحضور النويصر وعدد من الرياضيين
العروبة دشن شعاره في دوري ركاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - حمد العريض :

دشن نادي العروبة شعار الفريق الكروي الأول المشارك في دوري ركاء للدرجة الأولى إضافة لأطقم ملابس اللاعبين وعدد من المشاريع من خلال الحفل الذي أقيم على مسبح النادي الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقى مريح المريح رئيس النادي كلمة رحب خلالها بالحضور وعبر عن سعادته بالوصول للاحتفال بهذه المرحلة والمتمثلة في المشاركة بأول دوري محترفين لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى سائلاً العلي القدير أن يوفقنا ونحتفل سويا العام القادم بصعود الفريق لدوري زين للمحترفين.

ومن ثم قدم عرض مرئي للمشاريع تحدث تفصيلياً عن المشاريع المفتتحة والمتمثلة بصالة أعضاء الشرف وصالة اللياقة والعلاج الطبيعي وتوسعة مواقف السيارات وملعب لبراعم كرة القدم ووضع حجر الأساس لمعسكر وسكن اللاعبين والمدربين.

بعدها قام نجوم الفريق محمد العساف وعلى الخيبري ومشاري العنزي ورافع الرويلي بعرض أطقم اللاعبين الثلاثة وطقم حراس المرمى.

بعدها أدى المنشد عبد العزيز المصبح (أوبريتا) تحدث عن تأسيس ومسيرة النادي صاغ كلماته الشاعر مهند الخالدي.

من ثم قام محمد النويصير رئيس هيئة المحترفين بتدشين شعار الفريق الذي قام بتصميمه عضوشرف النادي زيد الغنام والذي يرمز لكرة قدم تتضمن الوان النادي الثلاث (الأصفر والأزرق والأخضر) وغصن الزيتون تعبيراً لأرض الجوف والذي يعد الزيتون من أبرز زراعاتها وبذات الوقت رمزاً للسلام وكرة القدم أحد رموز السلام.

وفي ختام الاحتفال قدم رئيس العروبة مريح المريح دروع النادي التذكارية للشخصيات الرياضية الحاضرة. بعدها قام الضيوف يرافقهم رئيس وأعضاء إدارة النادي بجولة على المشاريع المفتتحة. حضر التدشين مؤسس نادي العروبة والأب الروحي للعرباويين سلمان بن جمعة العرسان ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الجوف إبراهيم بن خليف الشاهر ومحمد النويصر رئيس رابطة المحترفين وعدد من الرياضيين والمسئولين ورؤساء أندية المنطقة وعدد من أعضاء الشرف بالنادي.

من جانبه أبدى مدير رابطة المحترفين لكرة القدم محمد النويصر إعجابه بما شاهده وما تقدمه إدارة نادي العروبة وعبّر عن سعادته بمشاركة الأسرة العرباوية احتفالها بتدشين شعار الفريق المشارك بدوري ركاء للمحترفين لدوري أندية الدرجة الأولى وما قامت به من خطوات تطويرية للنهوض بفريقها الأول.. وقال: الجميل: إن هذه الخطوات سواء من حيث تدشين الشعار أوحتى أطقم اللاعبين هي خطوات ليست مطلوبة من النادي للموسم الحالي ولكن هذه خطوة استباقية تحسب وتقدر لإدارة النادي وما وجودي اليوم هنا وبين أبناء النادي إلا تقدير مني ومن الرابطة لجهود ومجهودات النادي التطويرية والتي بها سبقت أندية كثيرة وكبيرة أخرى من حيث جمالية ودقة العمل أهنئ الجميع عليها.

كما أبدى النويصر إعجابه بما شاهده من خطوات تطويرية قامت بها ادارة النادي كملعب البراعم وصالة اللياقة والعلاج الطبيعي ومعسكر وسكن اللاعبين والمدربين، وأوضح ان الخطوط مفتوحة بين الرابطة وبين نادي العروبة كما هوالحال مع الأندية الأخرى لتبادل المقترحات والأفكار الرامية لتطورعمل الرابطة والأندية على حد سوا.

وختم حديثه بالشكر والتقدير لإدارة نادي العروبة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

هذا وتلقى رئيس نادي العروبة مريح المريح اتصالاً هاتفياً من أحمد عيد رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أشاد من خلالها بالخطوات المميزة التي قامت بها إدارة النادي المتمثلة بتدشين شعار الفريق وأطقم ملابس اللاعبين المشاركين بدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بحفل خاص وبحضور رسمي رغم أن هذا غير مطلوب منهم، والنادي غير ملزم به للموسم الرياضي الحالي.

كما ابدى عيد خلال حديثه مع المريح إعجاب وتقدير اتحاد الكرة بالفكر الاحترافي الذي تسير به إدارة النادي وما هذه الخطوات إلا إحدى قنوات هذا الفكر.

تجدر الإشارة الى أن نادي العروبة ممثلاً بالفريق الأول لكرة القدم هوالوحيد من الفرق المشاركة بدوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى الذي قام بتدشين شعار الفريق وأطقم الملابس.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة