ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 14/09/2012 Issue 14596 14596 الجمعة 27 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاتحاد يفشل في توفير مباريات ودية قبل مواجهة جوانزو الصيني .. وكانيدا مستاء

رجوع

 

جدة - علاء سعيد :

فشل الجهاز الإداري بنادي الاتحاد في توفير مباراة ودية للفريق الكروي الأول لخوضها قبل لقاء الذهاب في دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية وذلك في ظل ارتباط غالبية الأندية العربية و الخليجية بمسابقاتها المحلية وعدم وجود وقت كافي لخوض لقاء ودي والذي كان من المفترض أن يقام اليوم الجمعة ليضطر المدرب كانيدا بالاعتماد على التدريبات والمناورات الكروية بالمزج مع لاعبي الفريق الأولمبي .

هذا وكان مدرب الفريق راؤول كانيدا أبدى استياءه من عدم توفير لقاء ودي يسبق لقاء جوانزو الصيني في البطولة الآسيوية وخاصة أن الفريق له 17 يوما لم يخض أي مباراة والتي كان آخر مواجهة خاضها أمام فريق هجر في الدوري والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل ، مشيراً في الوقت ذاته بأنه كان يرغب في خوض لقاء الديربي أمام الأهلي اليوم الجمعة لتكون هي خير إعداد للفريق قبل المواجهة الآسيوية الأهم .

إلى ذلك فقد اكتمل عقد لاعبي الاتحاد بعد عودة المصابين الفلسطيني أنس الشربيني و المدافع رضا تكر بالمشاركة في التدريبات الجماعية والذي أصبح أمر مشاركتهم في لقاء جوانزو الصيني مؤكدة حيث حرص كانيدا خلال اليومين الماضية بالتركيز على التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء جوانزو الصيني من خلال المناورات الكروية التي يجريها كل يوم .

وفي نفس السياق فقد وفر الجهاز الإداري عدداً من أشرطة الفيديو لفريق جوانزو الصيني لآخر المباريات التي خاضها في البطولة الآسيوية و الدوري الصيني وذلك لدراسة نقاط القوة و الضعف في الفريق الصيني واستغلالها في اللقاء المقبل .

وعلى صعيد آخر تقرر وصول فريق جوانزو الصيني إلى جدة يوم الأحد المقبل حيث سيكون وصولهم عن طريق طائرة خاصة وذلك لرغبة الجهازين الفني و الإداري على إراحة اللاعبين بدلاً من السفر المتنقل من مدينة إلى أخرى ، وحرصوا الحضور في وقت مبكر وذلك من أجل التعود على الأجواء المناخية في مدينة جدة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة