ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي توقع اتفاقية تعاون مع WhatsApp وتطلق باقة مبتكرة للتطبيق

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

طرحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» باقات حصرية لتطبيق المحادثة «WhatsApp» والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة تتيح لمشتركي موبايلي الاستمتاع بمحادثاتهم عبر التطبيق الأشهر في العالم من خلال باقتين أسبوعية وشهرين بتكلفة ثابتة ومخفضة.

وقالت موبايلي إن هذه الباقات المبتكرة جاءت عقب توقيع الشركة اتفاقية تعاون مع «WhatsApp Inc» لتكون موبايلي بذلك هي المزود الأول والحصري لباقات المحادثة عبر «WhatsApp» في المملكة موفرة بذلك ميزة خاصة لكافة مشتركيها سواءً في الباقات المفوترة أو مسبقة الدفع. وأوضحت موبايلي أن هذه الاتفاقية تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، حيث يمكن لعملاء موبايلي غير المشتركين في باقات موبايلي كنكت تفعيل الباقة الشهرية بمبلغ 20 ريال من خلال إرسال رمز التفعيل 211 الى رقم 1100, أو الاشتراك في الباقة الاسبوعية بمبلغ 10 ريال وذلك بإرسال رمز التفعيل 210 الى الرقم 1100 . أما مشتركي باقات «موبايلي كنكت» فإن رسوم الاشتراك لهم في الباقة الشهرية هو 15 ريال فقط ويمكنهم الاشتراك في الباقة عن طريق إرسال رمز التفعيل 213 الى الرقم 1100 ، كما أتاحت الشركة باقة شهرية مخصصة لجميع المشتركين في خطوط البيانات حيث يمكنهم تفعيل الباقة عبر إرسال رمز التفعيل 212 الى الرقم 1100 برسم اشتراك شهري قدرة 15 ريال، وتأتي هذه الاتفاقية سعيا من شركة موبايلي لتوفير أحدث التقنيات لمشتركيها وبأفضل الأسعار.

ويعتبر تطبيق «WhatsApp» من أشهر تطبيقات المحادثة على مستوى العالم والذي تملكه شركة «WhatsApp Inc» ويتيح خاصية المحادثة الفورية عبر مختلف الأجهزة الذكية من خلال الانترنت، كما تسعى شركة موبايلي لإثراء حياة مشتركيها عبر منتجات وخدمات مبتكرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة