ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

شركة فنادق الريتز- كارلتون تنشئ أول فندق لها في تونس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون عن إنشاء أول فندق لعلامتها في تونس، فندق الريتز-كارلتون تونس، قرطاج الذي تملكه الشركة التونسية للتطوير السياحي، التابعة لمجموعة إدريس جنيح. ويتكون المنتجع الفندقي الذي سيقام بين سيدي بوسعيد وقرطاج، إحدى ضواحي العاصمة تونس، من 129 جناحا ويتوقع افتتاحه في العام 2014. تصميمه الداخلي يحمل توقيع هيرش بدنر، ويتضمن سبعة مرافق للطعام والشراب، وقاعة فسيحة للحفلات ومنتجعاً صحياً.

ومن خلال موقعه الرائع على البحر الأبيض المتوسط، يتيح الريتز-كارلتون تونس، قرطاج تسهيلات شاطئ خاص بالقرب من القصر الرئاسي على بعد مسافة قصيرة جداً من موقع قرطاج الأثري القديم. وتتميز تونس بتاريخ غني يبرز في مواقعها الأثرية العديدة، من ضمنها المدينة، وهو موقع أثري مصنّف من قبل منظمة يونيسكو متميز بهندسته الإسلامية القديمة في أكثر من 700 منشأة.

وقال هيرفي هاملر، الرئيس ورئيس العمليات في شركة فنادق الريتز-كارلتون: «يشرّفنا كثيراً اختيار الشركة التونسية للتطوير السياحي لعلامتنا لإدارة هذه المنشأة الرائعة. نحن واثقون من أن هذه الوجهة الرائعة الغنية بتاريخها وتنوع ثقافاتها ستوفّر لضيوفنا المرموقين موقعاً فريداً ومشوقا سيستكشفون جماله عند افتتاحه في العام 2014».

من جهته، قال عمر جنيح، الرئيس التنفيذي للشركة التونسية للتطوير السياحي: «نحن سعداء بالتعاون مع شركة فنادق الريتز-كارلتون في أول مشروع لها في تونس. الإرث الطويل والناجح الذي تتمتع به علامة الريتز-كارلتون يتناغم تماماً مع الإرث التاريخي لبلدنا تونس».

وحول توسّع علامة الريتز-كارلتون في المنطقة قال هيرفي هاملر: «نحن مستمرّون في استكشاف فرص ووجهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. مع وجود الفنادق المناسبة في المواقع المناسبة، أنا واثق أن التوسّع في هذه المنطقة هو جزء رئيسي من إستراتيجيتنا للمستقبل».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة