ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

300 سيارة MG تنضم لأسطول شركة هلا آيفس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة هلا آيفس اتفاقية جديدة مع الشركة الاختصاصية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية، تتسلم بموجبها آيفس 300 سيارة متنوعة الطراز من نوع MG خلال الأشهرالثلاثة المقبلة، ليتم تأجير هذا الأسطول الجديد للعملاء وفق إطار التأجير اليومي و(التأجير التشغيلي).

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على توجه شركة آيفس للاستثمار في توفير منتجات جديدة ومتميزة لعملائها، وتقديم أرقى مستويات خدمات العملاء، إيمانا بأن هذين العاملين يمثلان أساس النجاح. وحرصت شركة آيفس على فحص واختبار سيارات MG تطبيقاً لأشد معايير تقييم الاداء الآمن خاصة فئة MG 350، واختبرت كافة جوانب الجودة التقنية- بما يتناسب مع أجواء المملكة العربية السعودية واستطاعت سيارة MG 350 ذات الأبواب الأربعة، بمحركها ذي الأربعة إسطوانات بسعة 1.5 لتر، من تحقيق نتائج مذهلة في عمليات التقييم والاداء، مما دفع الشركة إلى ضم تلك السيارة المتميزة إلى أسطولها. لتتألق سيارة MG وسط فئتها من أشهر السيارات .

وقال الأستاذ أسعد عطياني ، مدير عام شركة هلا آيفس : «جميعنا نؤمن، بصفتنا شركة تسعى لتقديم خدمات متميزة لعملائها، أن السبيل للنجاح هو توفير طيف واسع من أفضل الخيارات. وقد أثبتت سيارات MG أنها خيار رائع وفق كافة المقاييس، فهي تقدم تجربة استثنائية في متعة القيادة، بأداء متفوق من حيث الثبات، والسيطرة، والتحكم، وسرعة الاستجابة، وتوفير أرقى معايير السلامة والأمان.» وأضاف : من هذا المنطلق، فإنه من دواعي سرورنا تقديم هذه السيارة الاستثنائية كخيار متميز لعملائنا، وخاصة MG 350 والتي تعتبر واحدة من السيارات الأكثر تفوقا ضمن فئتها.»

من جهة أخرى، أشار الرئيس التنفيذي للشركة الاختصاصية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات MGالأستاذ/ عادل بن شهيل المسعود، إلى أن الشركة «تحرص على تقديم سيارات متفوقة بأدائها وبأعلى المواصفات العالمية من حيث القوة والأمان، لعملائها الكرام بمختلف فئاتهم، الذين يتمتعون بعشقهم للتميز وبتطلعهم لكل ما هو فريد واستثنائي ومختلف».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة