ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير أحمد تفقد عدداً من محافظات ومراكز وقرى منطقة الباحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الباحة - واس :

قام صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة أمس بجولة ميدانية على عدد من محافظات ومراكز وقرى منطقة الباحة في إطار زيارة سموه للمنطقة.

واستهل سموه الجولة بزيارة لعدد من قرى مركز بني ظبيان وصولاً إلى قرية الغبر التابعة لمركز بني كبير في محافظة بلجرشي، حيث وقف سموه على مشروع الطريق السياحي بالمحافظة الذي تنفذه بلدية بلجرشي بطول 40 كيلو متراً.عقب ذلك توجه سمو وزير الداخلية إلى منزل شيخ قبائل بني كبير الشيخ عثمان بن أحمد بن سويعد حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ بلجرشي الدكتور محمد بن جمعان دادا والشيخ بن سويعد وأبنائه ومشائخ وأهالي محافظة بلجرشي.

وقد عبر شيخ قبائل بني كبير في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عن ترحيب وسعادة أهالي المحافظة بزيارة سمو وزير الداخلية للمنطقة، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلتها وتبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه - حفظهما الله - في خدمة وراحة ورفاهية المواطنين في جميع مناطق المملكة.

وتسلم سمو وزير الداخلية في ختام الزيارة عدداً من الهدايا التذكارية المقدمة من محافظ بلجرشي والشيخ بن سويعد.

إثر ذلك شرف سمو الأمير أحمد بن عبد العزيز حفل الغداء الذي أقامه سمو أمير منطقة الباحة تكريماً لسموه في منتزه الأمير مشاري بن سعود، حيث تخلل الحفل العديد من العروض الفلكلورية والفنون والرقصات الشعبية التي تشتهر بها منطقة الباحة.

وعقب الغداء توجه سمو وزير الداخلية إلى منزل شيخ قبيلة بني عامر الشيخ عبد العزيز بن عبد الله بن رقوش، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ بن رقوش ونائب رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور جمعان بن رشيد بن رقوش وأبناء أسرة بن رقوش وعدد من مشايخ وأهالي مركز بني سار.

وتخلل الزيارة عدد من القصائد الترحيبية بمقدم سمو الأمير أحمد بن عبد العزيز للمنطقة.

ثم تسلم سمو وزير الداخلية في ختام الزيارة هدية تذكارية بهذه المناسبة مقدمة من أسرة بن رقوش.

رافق سمو وزير الداخلية خلال الجولة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن أحمد بن عبد العزيز، ومدير المكتب الخاص لسمو وزير الداخلية منصور بن خالد الشلهوب وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة