ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما يبدأ الفريق اليوم التحضير الفعلي للمواجهة الآسيوية
كانيدا يعتمد (خمسة) مدافعين لإيقاف الهجوم الصيني .. والمولد يعود من الإصابة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد اليوم السبت التحضير الفعلي لمواجهة الذهاب أمام فريق جوانزو الصيني في ربع نهائي البطولة الآسيوية والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، وكان الجهازان الفني والإداري قد قاموا بمنح اللاعبين راحة عن التدريبات أمس الجمعة لإراحتهم قبل المواجهة المرتقبة خصوصاً أن الأسبوعين المقبلين لن يشهدا حصول اللاعبين على راحة بسبب ضغط المباريات المتلاحقة.

إلى ذلك وضح اعتماد مدرب الاتحاد كانيدا خلال التدريبات الماضية على اللعب بخمسة مدافعين في مواجهة جوانزو الصيني وذلك لإيقاف الهجوم القوي الذي يتمتع به الفريق الصيني حيث وضح تركيزه الكبير على الدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة خلال التدريبات الماضية.

هذا وقد أوضح المدافع أسامة المولد الذي خرج متأثراً بالإصابة أمس الأول من المناورة الكروية التي أجراها الفريق بأن إصابته بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة في تدريبات اليوم مبيناً بأنه اضطر للخروج من التدريب والتوجه للعيادة الطبية وذلك لكي لا تتفاقم عليه الإصابة.

وفي نفس الإطار فستشهد تدريبات اليوم عودة الحارس مبروك زايد للمشاركة في التدريبات بعد أن غاب عنها أمس الأول بسبب ظروفه الخاصة التي فسرتها إدارة النادي، فيما أشار الكثيرون بأن غيابه جاء بسبب عدم استلامه مستحقاته المالية.

وفي جانب آخر فقد واصل اللاعب الشاب معن الخضري برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها والتي كانت عبارة عن قطع في الرباط الصليبي حيث تواجد خلال الأيام الماضية في العيادة الطبية لتلقي العلاج اللازم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة