ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ميرزا يثقف اللاعبين تحكيميا
أخضر تحت 18 يكسب قطر وديا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام – المنسق الإعلامي :

كسب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم تحت 18 سنة نظيره القطري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التى اقيمت امس في ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة .. انتهى الشوط الاول بتقدم منتخبنا بهدفين دون مقابل سجلا عن طريق اللاعب مصطفى الموسوي، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من تسجيل هدفه الوحيد وتحصل لاعب منتخبنا عصام القرني على البطاقة الحمراء ليكمل المنتخب المباراة بـ10 لاعبين. لعب المدير الفني للمنتخب المدرب فيصل البدين بتشكيلين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط.

ويعتبر هذا اللقاء هو الثالث للمنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الدمام استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التى ستقام في الكويت خلال الفترة من ( 22 سبتمبر الى 1 اكتوبر, ويخوض المنتخب مباراته الودية الرابعة والأخيرة في المعسكر غدا امام منتخب قطر.

من جانبه استبعد الجهاز الفني3 لاعبين من المعسكر وهم : ضويحي الضويحي و عبدالله السفياني ومحمد العبيد حيث اوضح مدير المنتخب ابراهيم العيسى ان استبعاد اللاعبين جاء بسبب فني حيث يقوم الجهاز الفني بتقليص العدد وستغادر البعثة الى الكويت بـ 22 لاعبا فقط حسب نظام البطولة. من جهته تقام مساء اليوم محاضرة للاعبين عن التحكيم يلقيها الحكم يوسف ميرزا يتطرق من خلالها الى بعض النقاط المتعلقة بالتعديلات الجديدة على قانون التحكيم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة