ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 15/09/2012 Issue 14597 14597 السبت 28 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على طريقة «وايت نايتس» الزمالك
رابطة مشجعي الأهلي المصري تحاصر مقر ناديها وتصدر بياناً بمطالبها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

على طريقة نظيرتها بنادي الزمالك قامت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري «ألتراس أهلاوي» بمحاصرة مقر ناديها بالجزيرة لتوجه رسالة شديدة اللهجة إلى مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي، وأصدرت بياناً رسمياً عبر صفحته «الألتراس» على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» تحت عنوان «مجلس إدارة الأهلي يرحمكم الله»، وحددت الرابطة خمسة شروط لفض الحصار من حول النادي وعلى رأسها إقالة حمدي وجلسة بالكامل.

وجاء نص البيان كالتالي:

«بسم الله الرحمن الرحيم

مر أكثر من 7 أشهر على فراق أغلى الأبناء وأعز الأصدقاء ورفقاء الدرب الصعب منذ 5 سنوات بصرف النظر عن تأجيل القضية لجلسة الأحد القادم للبت فى رد المحكمة إلى أنه تم قطع شوط طويل من الانتهاء من المحاكمات وتحقيق القصاص الذى يريح قلوب الأهالي ويهدئ من نارهم ولكن أغرب ما في الأمر هو إدارة النادي الأهلي وتعاملها مع الشق الرياضي في القضية فبعد تحويل القضية إلى المحكمة الدولية وبعد ما حدث من تواطؤ وفساد في اتحاد الكرة لإنهاء القضية لصالح النادي المصري وبعد ما تم ثبوته بالدليل على وجود الإيميل الخاص لمرشح الحزب الوطنى في انتخابات 2010 عن بورسعيد «هاني أبو ريدة» على أوراق القضية المقدمة إلى المحكمة الرياضية وتأكيد خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة الأسبق على رؤيته لتلك المستندات.. إذ به حسن حمدي الرئيس المزعوم للنادي الأهلي يعلن مساندته لقائمة هاني أبو ريدة في الانتخابات وإذ به يوافق على عودة النشاط الرياضي ولعب مباراة السوبر قبل القصاص سواء على المستوى الجنائي أو الرياض وهو من ملأ الدنيا صراخاً وضجيجاً بأن دم هؤلاء الشباب في رقبته.. ولذلك جئنا هنا أمام النادي الأهلي لنقدم مطالب واضحة وصريحة لا تنازل ولا تفاوض عنها:

- استقالة مجلس إدارة حسن حمدي الفاسد الذي أهمل في حقوق الشهداء وتواطأ على دمائهم وأعلن تأييده لهاني أبو ريدة من أجل المصلحة الشخصية.

- إعلان النادي الأهلي بشكل واضح وصريح وسريع بأنه لن يشارك في أي مسابقة محلية تحت طائلة اتحاد الكرة الحالي المتواطئ على دماء الشهداء.

- تعيين مجلس إدارة يعمل في المدة المتبقية له على إنقاذ حقوق هؤلاء الشهداء.

- تحريك دعوى قضائية بالمستندات من النادي الأهلي بصفته علي هاني أبو ريدة والمطالبة بحبسه هو ومن تورط معه لتزويره في أوراق رسمية قدمت إلى المحكمة الرياضية في قضية أحداث بورسعيد وذلك بعد تأكيد حازم بدوي على وجود أوراق القضية في درج مكتبه ووجود الإيميل الخاص بهاني أبو ريدة على الأوراق وتأكيد خالد مرتجى على رؤيته لتلك المستندات.

- العمل على تخليد الشهداء بأقصى سرعه بتخصيص شعار لذكراهم على تي شيرت النادي الأهلي»

يذكر أن رابطة مشجعي نادي الزمالك «وايت نايتس» سبق لها أن حاصرت مقر ناديها منذ أسابيع قليلة وطالبت أيضاً برحيل مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس بسبب نتائج الفريق السيئة وخروجه من دوري أبطال إفريقيا في أسوأ مشاركة له في تاريخه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة