ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل أسرة آل مشني ويرأس مجلس المنطقة اليوم
أمير منطقة عسير يهنئ القيادة بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس حرس الحدود

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها – عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير بمكتبه بالإمارة صباح أمس قائد حرس الحدود بمنطقة عسير العميد سعود النومسي، والذي قدم للسلام على سموه .

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالنومسي، مؤكداً بأن مهمة حرس الحدود مهمة عظيمة وكبيرة جداً، وهم دائماً عند حسن ظن القيادة بهم لأنهم أبناء رجال نذروا أنفسهم لخدمة دينهم أولاً، ثم لقيادتهم ووطنهم. مقدماً سموه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو وزير الداخلية بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس هذا القطاع الهام ,وكافة أفراد حرس الحدود ورجالها الأشاوس الذين عملوا بكل إخلاص طيلة هذه السنين. من جانبه أعرب قائد حرس الحدود بالمنطقة عن شكره لسمو أمير المنطقة على ما يحظى به هذا القطاع من دعم وتوجيهات سديدة من القيادة كانت حافزًا لبذل المزيد من الجهود, مقدماً لسموه تحيات معالي مدير عام حرس الحدود الفريق زميم السواط، وهدية تذكارية من معاليه بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس حرس الحدود.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير عسير أبناء الشيخ قبلان بن ملهي آل مشني، يتقدمهم ملهي، ومحماس، وضويحي، وناصر، وتركي، الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم الشكر لسموه على تعازيه ومواساته لهم في فقيدهم. إلى ذلك يرأس الأمير فيصل بن خالد، رئيس مجلس المنطقة اليوم الأحد الجلسة الأولى لمجلس المنطقة من دورته العادية الثالثة للعام المالي الحالي ، حيث ستتم خلاله مناقشة محاضر لجان المجلس وعدد من الأمور في المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة