ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الشعلة محمد صلاح بعد خسارة الهلال:
راضٍ عن فريقي وكنا نأمل بنتيجة جيدة .. وعلى الفريدي أن يلتفت لنفسه ويطور مستواه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمار العمار:

أكد مدرب فريق الشعلة الكابتن محمد صلاح أنه راضٍ كل الرضا عن فريقه، بالرغم من خسارته أمام الهلال في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضية. وفي حديث خاص لـ(الجزيرة) أشاد صلاح بالمجهود الكبير للاعبيه، وظهورهم بصورة جيدة، وتطبيقهم التكتيك المطلوب منهم. مشيراً إلى أنه كان يأمل بالخروج بنتيجة مُرضية، لكن رغبة الهلال كانت حاضرة، وأنهاها الهلال لصالحه. وحول نقل المباراة للرياض أوضح صلاح أنه لم يؤثر في الفريق متى ما كان الفريق حاضراً ذهنياً وفنياً، وفريقنا جاهز لكل المباريات في الملاعب كافة، سواء في الخرج أو الرياض. وأكد الكابتن صلاح أن المباراة القادمة ستكون مفصلية أمام التعاون، وسنحاول جاهدين كسبها، وبدأنا التفكير فيها من بعد نهاية مباراة الهلال؛ لأنها تمثل الضعف، وستضع الشعلة في موقف أكثر من رائع في سلم الترتيب، ولن نفرط فيها بأي حال من الأحوال.

وحول التصريحات التي أدلى بها لاعب الهلال أحمد الفريدي، الذي قلل من شأن الشعلة، قال صلاح: الغريب أن لاعباً كأحمد الفريدي تصدر منه هذه التصريحات؛ لأنه يجب أن يلتفت لنفسه، ويطور مستواه، ويكسب تعاطف جماهير فريقه التي استهجنت دخوله أرض الملعب، وعليه التفكير في العودة للعب أساسياً قبل انتقاد غيره، ولا يحق له أن ينتقد أو يقلل من أي فريق بهذا الأسلوب؛ فالشعلة فريق كبير برجاله ولاعبيه، ومثله مثل الهلال، كلاهما في الدوري الممتاز، والمنافسة حق مشروع للجميع، ونحن لسنا في حاجة لرأيه، ونعرف مستوانا - ولله الحمد - وجميع المحللين أشادوا بالشعلة ولاعبيه. وأكد صلاح أن رأي الفريدي شخصي، ولا يمثل منسوبيه، ويُعتبر سقطة بحقه، ويكفي ردود الإعلاميين عليه بعد نهاية المباراة.

وفي ختام حديثه قدم صلاح شكره الجزيل لإدارة الشعلة على وقوفها مع الفريق، وتذليل الصعاب في وجهه، بالرغم من قلة الدعم المادي، وطالب أعضاء شرف النادي ورجالاته بالالتفاف حول النادي ودعمه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة