ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجوم الهلال اتفقوا على صعوبة مواجهة أولسان وتحدثوا للإعلام قبل المغادرة
ياسر: 3 أيام كافية للإعداد..الفريدي: جاهزون لأولسان.. الشلهوب: دعواتكم!

رجوع

 

كتب - فيصل المطرفي:

اتفق نجوم الفريق الهلالي على صعوبة وأهمية مواجهة الفريق فريق أولسان الكوري ظهر الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكدين في أحاديثهم الإعلامية قبيل مغادرتهم إلى كوريا عزمهم على الظهور بشكل قوي للخروج بنتيجة إيجابية أمام أولسان الكوري، تريحهم وتساعدهم قبل لقاء الرد في الرياض مطلع أكتوبر المقبل.

البداية كانت مع لاعب وسط الفريق أحمد الفريدي، الذي بدأ حديثه بالاعتذار لجميع منسوبي نادي الشعلة على تفسير تصريحه بأنه تقليل بفريق الشعلة، الذي كان عبر القناة الرياضية عقب المواجهة التي جمعت الفريق مساء أمس الأول. وقال الفريدي: «أعتذر لكل شعلاوي، لم أقصد الإساءة أو الانتقاص من الفريق، وليس من عادتي التقليل من شأن أي فريق، للجميع كل الاحترام، واحترام الخصم من أهم عوامل النجاح».

وعن لقاء الفريق أمام أولسان أوضح الفريدي: «مباراة بلا شك مهمة في المشوار الآسيوي، سنسعى للخروج بنتيجة إيجابية، ولاسيما أن الجماهير تنتظر منا الأفضل في هذه البطولة التي قطعنا فيها مشواراً جيداً، وبلغنا دور الثمانية، ونحن جاهزون للمباراة، ونأمل أن يوفقنا الله لتجاوز هذه المرحلة وتأكيد جدارتنا في لقاء الإياب».

وحول تجديد عقده، الذي أُثير في الأسابيع الماضية، وعن وجود مفاوضات شرفية نصراوية له، علق الفريدي: «كما كررت سابقاً، لن أتحدث عن هذه الجوانب. وجهوا أسئلتكم لوكيل أعمالي؛ فهو المخول للإجابة عن هذه التساؤلات، أنا أحترم الهلال، وتركيزي سيكون داخل الملعب فقط». من جانبه أوضح قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني أن فترة التحضيرات بكوريا كافية قبل ملاقاة أولسان، مبيناً أنهم سيقيمون 3 تدريبات. وزاد: «المغادرة بعد لقاء الشعلة مباشرة لها أهدافها؛ وذلك من أجل الوصول في وقت مناسب، وأخذ الراحة الكافية بعد عناء السفر، ومن ثم إقامة ثلاث تدريبات في كوريا قبل المواجهة، وهي كافية جدًّا، وستسعفنا بإذن الله في الإعداد الجيد للقاء، والظهور بشكل يرضي طموحنا وآمال جماهيرنا». وأشار القحطاني إلى أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وحماسهم كبير للظهور بشكل مميز، وتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الذهاب. وأضاف: «الفريق الكوري فريق جيد، ولا يُستهان به، وبلا شك سندخل المباراة ونحن نمنحه كل الاحترام، ولدينا جهاز فني درس خصمه جيداً من خلال حضوره إحدى المباريات في كوريا، إضافة لمتابعة بعض مبارياته، ونحن في مهمة الآن نأمل بأن نوفَّق فيها، وفي هذه المباريات الأهم أن لا تهتز شباكك، وسنسعى لذلك».

وفي المقابل شدد لاعب وسط الفريق الهلالي الدولي محمد الشلهوب على أن الفريق وصل إلى جاهزية جيدة بعد المباريات التي خاضها في دوري زين للمحترفين، وقال: «نتمنى أن نكون في يومنا مع عودتنا للمنافسة في دوري أبطال آسيا؛ فالاستعداد جيد لهذه البطولة منا نحن اللاعبين، وأيضا الجهاز الفني، إضافة إلى الإدارة التي حرصت على توفير أفضل الأجواء، وتذليل كل الصعوبات، ونحن ندرك أهمية المباراة وصعوبتها، ونتمنى من جميع جماهيرنا أن يدعوا لنا بالتوفيق».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة