ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 16/09/2012 Issue 14598 14598 الأحد 29 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحارثي والغنام جاهزان .. والإعداد يبدأ اليوم بحصتين
بعثة الهلال حطت رحالها في أولسان.. واستياء إداري من غياب السفارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

وصلت عند الساعة الرابعة من عصر أمس السبت (العاشرة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية) بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مقر إقامتها «أولسان» براً قادمة من مدينة «بوسان» التي تبعد عن الأولى مسافة 80 كيلاً بعد أن توقفت الرحلة في (دكا) لغرض تزويد الطائرة بالوقود، وسط غياب تام من منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية لاستقبال بعثة الهلال التي يرأسها الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على الرغم من أن إدارة النادي ووفقا لمركز الامير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال قد أبلغت السفارة بخطاب رسمي يفيد بموعد وصول بعثة الفريق وكافة المعلومات منذ يوم الخميس الماضي، فضلاً عن أن مواعيد المباريات محددة مسبقاً بأماكن إقامتها وفقاً للفرق السعودية التي تخوض لقاءاتها في «كوريا الجنوبية»، ونشر المركز الإعلامي بالهلال صورة للخطاب الموجه للسفارة.

الجدير بالذكر أن تجاهل السفارة لبعثة الهلال لاقى استياءً كبيراً من قبل أعضاء البعثة؛ نظير ما سببه من صعوبات كان من مهام عمل السفارة أن تذللها، ولاسيما أن الهلال يمثل المملكة في محفل خارجي يتطلب تسهيل مهامه وتوفير مترجمين، وتسهيل المواصلات، إلى جانب استقبال البعثة في المطار وإنهاء إجراءات الدخول.

وعلى صعيد التحضيرات .. أراح كومبواريه جميع أفراد البعثة امس بعد وصولهم لاولسان بعد عناء السفر في حين سيجري الفريق الازرق اليوم حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية.

وحول جاهزيته بعد العودة من الإصابة قال مهاجم الفريق سعد الحارثي : « في الفترة الحالية جاهز بنسبة تتجاوز الـ70% وسأكمل الإعداد خلال التدريبات التي ستقام في كوريا، الأهم حاليا التركيز على مباراة أولسان فهي تعني لنا الشيء الكثير ونأمل أن نوفق في تحقيق أهدافنا».

وفي المقابل أكد لاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام أن جاهزيته جيدة بنسبة كبيرة بعد عودته للتدريبات الجماعية مشيرا الى انه تحت رهن اشارة المدرب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة