ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

نظام الأسد يخرج سلاف فواخرجي من ترشيحات فيلم «إسلام حنا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - فن:

لا يزال فيلم «إسلام حنا» يبحث عن فنانة تقوم بدور البطولة فيه وذلك بعد اعتذار العديد من الفنانات بسبب جرأة الفيلم، ودار جدل كبير خلال الفترة الماضية حول ترشيح كل من الفنانة السورية سلاف فواخرجي والمصرية نيللي كريم لبطولة الفيلم.

وسبق أن نفى منتج الفيلم أحمد لطفى ما تردد عن بطولة سلاف فواخرجي للفيلم، وقال: إن ترشيحها كان مجرد فكرة تراجع عنها لعدم مناسبتها للدور، فضلا على مساندتها لنظام بشار الأسد، وتصريحاتها ضد الثورة السورية، وهو ما يؤثر على توزيع الفيلم، كما أنها موضوعة على رأس القوائم السوداء بسوريا والوطن العربي.

وأضاف لطفي: «مازلنا نبحث عن نجمة بمواصفات خاصة يتطلبها الدور، بعدما اعتذرت عنه نجمات كثيرات بسبب جرأته، ونجري حاليا اتصالات مع نيللي كريم، لأنها كانت قد اعتذرت لانشغالها بالتصوير وقتها في مسلسل «ذات»، ونتمنى عودتها لأنها كانت الأنسب للدور لما تتمتع به من مواصفات شكلية وأدائية تجعلها الأفضل لدينا».

الغريب أن الفيلم ظهر له منتج آخر وهو صفي الدين حسن الذي قال إن سلاف فواخرجي هي بطلة الفيلم الجديد وليس نيللي كريم. وقال صفي الدين إنه هو المسئول عن إنتاج الفيلم وليس شركة فيلم «كرو» لمالكها أحمد لطفي.

وكشف أن النجم السوري عابد فهد سيشارك في إنتاج الفيلم، ومن المقرر أن تفصل نقابة المهن السينمائية في هوية الجهة التي يحق لها إنتاج الفيلم.

فيلم «إسلام حنا» يقوم ببطولته الفنان السوري عابد فهد في أول تجربة يخوضها في السينما المصرية ويجسد فيه دور «قس»، والفيلم يتناول العلاقة بين المسلمين والمسيحيين من خلال قس يدخل في الإسلام.

ويشارك في بطولته خليل مرسي وتامر عبد المنعم ومجدى عبد الوهاب وإيمان إمام ومحمد الشرنوبي.

وقد تم التعاقد مع مدير التصوير البريطاني هونج مانلي، الحاصل من قبل على جائزتين من الأوسكار، وماكيير من إيران حتى يخرج العمل فى أفضل صورة احترافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة