ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ينظمها (منتدى العُمري الثقافي) مساء الجمعة القادم
(الإصلاح والتطوير ومقوماته) محاضرة للدكتور عوض القرني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستأنف (منتدى العُمري الثقافي) برامجه بمحاضرة بعنوان: (الإصلاح والتطوير ومقوماته) لفضيلة الشيخ الدكتور عوض بن محمد بن سعد القرني, الأستاذ بجامعة الملك خالد بأبها. وذلك بعد صلاة عشاء يوم الجمعة الخامس من شهر ذي القعدة 1433هـ, الموافق للحادي والعشرين من شهر سبتمبر 2012م بمقر المنتدى بحي الفلاح بالرياض.

وقد وجه الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العُمري (راعي المنتدى) عضو المجلس البلدي بمدينة الرياض الدعوات للجميع لحضور الأمسية الثقافية التي من المقرر أن تشهد حضوراً كبيراً من المثقفين والأكاديميين وذوي الاختصاص وذلك لأهمية الموضوع والمحاضر فيها.

الجدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور عوض القرني متخصص في الفقة وأصوله, وهو أحد الدعاة البارزين في الوطن العربي, كما أنه مشرف وعضو في عدد من المؤسسات الشرعيـــة والثقافيــة والإعلامية, وله العديد من الكتب والأبحاث والدراسات العلمية, وقد وردت الإشارة لاسمه وإنتاجه في العديد من الدراسات الغربية عن المنطقة, إضافة إلى إسهاماته في وسائل الإعلام من خلال تقديم بعض الحلقات العلمية والبرامج, والكتابة عـــن القضايا المعاصرة في ضوء الشريعة الإسلامية, وغير ذلك من المناشط المتعددة للمحاضر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة