ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نادي المسؤولية الاجتماعية يدشن المرحلة الثانية من «دمّك مسؤولية»

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

في إطار اهتمامه وحرصه الدائم على إقامة الفعاليات التي تسهم في خدمة المجتمع، نظم نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود، بالتعاون مع بنك الدم بمستشفى الملك خالد الجامعي، وإدارة مجمع حياة مول التجاري، المرحلة الثانية من برنامج «دمك مسؤولية» الذي يهدف إلى جمع أكبر قدر ممكن من أكياس الدم من خلال تبرع المتسوقين في مجمع حياة مول بالدم لصالح بنك الدم بمستشفى الملك خالد الجامعي.

وتم تنظيم المرحلة الثانية من البرنامج يوم الخميس الماضي، وقد تفاعل الجمهور مع الحملة بحماس، وتجاوبوا مع شعارها، وأقبلت أعداد كبيرة منهم نحو مركز سحب الدم وأخذ الكمية المتبرع بها، واستطاع النادي أن يجمع عدداً كبيراً من أكياس الدم التي تبرع بها المتسوقون في المول، والتي يستفيد منها المرضى المحتاجون للتبرع.

وقد شهد البرنامج الفنان يوسف الجراح الذي كان لحضوره الأثر الإيجابي على نجاح البرنامج، حيث قام بالترويج للفعالية من خلال دعوة المتسوقين للتبرع بالدم والإشراف على عملية التبرع بنفسه، وداعب الفنان الجراح المتبرعين بكلماته المعهودة، وخفة ظله وقفشاته التي لقيت إعجاباً وقبولاً طيباً من الجمهور. وعبر عدد كبير من المتبرعين عن ارتياحهم للقيام بهذا الواجب تجاه المرضى مثمنين لنادي المسؤولية الاجتماعية هذه اللفتة الإنسانية الرائعة، ومبدين استعدادهم للتبرع في أي مرحلة قادمة من البرنامج، ومؤكدين أن هذه المبادرة تنم عن دور وطني واجتماعي عظيم للنادي وللقائمين عليه. وقد حقق النادي الأهداف المأمولة من البرنامج، وفي نهاية البرنامج تم تقديم درع للفنان يوسف الجراح الذي أبدى سعادته بالمشاركة في هذه الأنشطة وكل ما يهم المجتمع ويحقق له الفائدة وأشاد بتفاعل المتسوقين مع مبادرة نادي المسؤولية من أجل خدمة المرضى المحتاجين إلى الدم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة