ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير جامعة الجوف للقيادات النسائية بالكليات:
مباني سكاكا والقريات وطبرجل ستكون جاهزة بعد أشهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

أكد معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، أثناء اجتماعه بوكيلات الكليات والعمادات عبر نظام الاجتماعات عن بُعد WebEx، على جميع منسوبي الجامعة استشعار أهمية المرحلة الحالية. وركز معاليه على الوضع الذي وجده في كليات البنات منذ زيارته لها، مشيراً إلى أن المشاكل المتعلقة بالمباني والتجهيزات يمكن أن تكون تحت السيطرة، فمشاريع المباني التي تليق بالطالبات وأعضاء هيئة التدريس سواء في سكاكا أو القريات أو طبرجل ستكون جاهزة بعد عدة أشهر، وستنتقل لها الإدارات والكليات وقد استوفت كامل متطلباتها وخدماتها من معامل وتجهيزات.

وشدد الدكتور البشري على أن الطالب هو محور التنمية وأساس العملية التعليمية ومحط الاهتمام، وهذا لن يتحقق إلا من خلال اهتمام عضو هيئة التدريس والإدارة به، فعضو هيئة التدريس لا ينتهي دوره بإلقاء المحاضرات بل بالعمل بالجامعة بأعمال تصل إلى 35 ساعة موزعة بين التدريس والساعات المكتبية والبحث العلمي والإرشاد الأكاديمي .

وذكر معاليه أنه سيكون هناك كتيب لكيفية الإرشاد الأكاديمي مطالباً الجميع بالجدية في العمل وأن يعرف كل دوره، وسوف يزود جميع مسؤولي الجامعة بكتاب خاص باللوائح، وفي ذات السياق أكد معاليه بأن الجامعة ستسعى بمشيئة الله إلى تطوير أعضاء هيئة التدريس من خلال استحداث عمادات مهمة كعمادة الجودة وعمادة التعلم الالكتروني وعمادة البحث العلمي، والتطوير ذاته سيطال الجوانب الإدارية إن شاء الله وقد بدأت الجامعة بتطبيقه.

ووجّه مدير الجامعة الحاضرات إلى أهمية الالتقاء بشكل شهري لتبادل وجهات النظر ووضع الحلول وتلمس المشكلات بأجواء من الإخاء والتعاون .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة