ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إخماد حريق ناقلة نفط قرب مطار جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

حاصر الدفاع المدني بجدة ظهر أمس حريقا شب في إحدى ناقلات النفط والتي كانت تسير على جسر الصالة الملكية بجدة بعد أن انحرفت عن مسارها و انقلابها واشتعال النيران بها.

وباشرت فرق الدفاع المدني عمليات الإطفاء بالموقع بعد أن عملت جاهدة على محاصرة النيران ومنع تسرب السائل البترولي إلى الشوارع المحيطة بموقع الحادث فيما غطت سحب الدخان الكثيف سماء المحافظة.

وأوضح الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم سعيد سرحان بأنه شاركت في عمليات الإطفاء سبع فرق إضافة إلى فرقة إنقاذ وخمس وايتات وسيارة الرغاوي وفرقتي إطفاء من مطار الملك عبدالعزيز ومشاركة طيران الأمن وأضاف المقدم سرحان بأن الفرق قامت بعمليات الإطفاء وتبريد الصهريج تفاديا للانفجار نتيجة شدة الحرارة. حيث تمت عملية تفريغ السائل من داخل صهريج الناقلة واستبدالها بالمياه حتى تم تحريكها من وسط الطريق ونقلها دون تشكيل أية خطورة على المتواجدين في المواقع والسيارات العابرة.

وبين الناطق الإعلامي بأن الحادث لم ينتج عنه أية اصابات بشرية وأن التحقيق مازال جاريا من قبل ضباط من الدفاع المدني وإدارة المرور بجدة حتى يتم التعرف على مسببات ذلك الحادث.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة