ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كومبواريه طلب تغيير ملعب (الحفر).. هرماش وصل .. وياسر أخذ نصيبه من الكدمات
الهلال بدأ تحضيراته لأولسان تحت المطر .. السفير يزور البعثة ويعتذر .. والإدارة تغلق الملف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

استقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى كوريا الجنوبية مساء امس سفير خادم الحرمين الشريفين في كوريا الجنوبية الأستاذ أحمد البراك، وذلك خلال زيارة السفير لمقر بعثة الفريق الهلالي في مدينة «أولسان» الكورية.

وتم خلال اللقاء الحديث عن غياب أعضاء السفارة السعودية عن التواجد في استقبال البعثة الهلالية، حيث اتفق الطرفان على أن سوء الفهم والتنسيق تسببا في غياب السفارة السعودية عن التواجد، وقدم السفير السعودي لسمو رئيس النادي اعتذاره عما حدث، مؤكداً حرص السفارة السعودية على تسهيل مهمة الفريق والحرص على راحة أفراد البعثة، شأنها شأن باقي المواطنين السعوديين المتواجدين في «كوريا الجنوبية».

هذا واعتبر سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن ما حدث تم إغلاقه بشكل كامل، واعتباره بحكم المنتهي، مقدراً سموه للسفير «البراك» حرصه واهتمامه بالحضور شخصياً لمقر البعثة الهلالية والالتقاء بأفرادها.

على الصعيد الميداني، أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم امس الأحد حصتين تدريبيتين صباحاً ومساء، اشتملت الأولى على تدريبات لياقية في الملعب، ومناورة بدون مرميين شهدت تعرض اللاعب ياسر القحطاني لكدمة خفيفة في القدم، سيتحدد على ضوء تحسنها إمكانية مشاركته في تدريب اليوم.

وفي المقابل شهدت مشاركة الثنائي ويسلي لوبيز وسالم الدوسري في حين أراح الجهاز الطبي اللاعب يحيى المسلم لشعوره بآلام في أسفل ظهره، فيما أوعز «انتوان كومبواريه» للاعبي فريقه الذين شاركوا في المباراة الماضية أمام «الشعلة» بالسباحة في مقر الفندق، بمشاركة المغربي عادل هرماش الذي التحق بالبعثة امس، فيما أدى بقية اللاعبون مناورة في الملعب، وسط هطول أمطار غزيرة استمرت طوال يوم أمس.

يذكر أن الفريق الهلالي سيؤدي اليوم الاثنين حصتين تدريبيتين، ستكون الأولى في صالة الحديد، فيما سيقام المران المسائي في ملعب آخر غير الذي أجرى عليه الفريق تدريباته أمس؛ نظراً لسوء أرضيته وتزايد حفرها مما دعا الجهاز الفني إلى طلب تغيير الملعب لتجنب تعرض اللاعبين للاصابات، في حين سيقام مران يوم غد على إستاد أولسان (التاج الكبير) الذي سيحتضن مواجهة الفريق أمام «أولسان هونداي» يوم الأربعاء المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة