ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال والفريدي يعتذران للشعلاويين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

أجرى الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال اتصالا هاتفيا بفهد الطفيل رئيس نادي الشعلة قدم من خلاله اعتذار الإدارة الهلالية عما تحدث به لاعب الهلال أحمد الفريدي بعد مباراة الفريقين في دوري زين في تصريح تلفزيوني وقلل فيه من الفريق الشعلاوي؛ حيث وصفه بالفريق السيئ مما أثار غضب الشعلاويين.. وقد ذكر سموه أن الهلال والشعلة بينهم علاقات تاريخية ولا يمكن أن يعكر بينهم حديث عفوي. كما قدم أحمد الفريدي اعتذاره عبر القناة الرياضية للإدارة الشعلاوية وأبدى استعداده للحضور لمقر نادي الشعلة وتقديم الاعتذار لكافة الشعلاويين إذا لم يقنعهم اعتذاره، وأوضح أنه لم يقصد الإساءة لفريق الشعلة ولكن هو أستغرب من مستوى الفريق أمام نجران والتي لم يقدم فيه مستوى جيدا عكس مباراته أمام الهلال والتي ظهر من خلالها الشعلة بمستوى مميز.

من جهته، قال فهد الطفيل رئيس الشعلة: ما يربطنا بالهلال علاقة تاريخية ليست وليدة اليوم ولا يمكن أن يفسدها تصريح عفوي، وأشار إلى أن اتصال سمو رئيس الهلال الأمير كاف لإذابة أي ترسبات كما أن اللاعب أحمد الفريدي قدم اعتذاره عما بدر منه، وأكد أنه لم يقصد الإساءة وأعتقد أن هذا كاف ونحن ندرك معدن الهلاليين وأخلاقياتهم متمنيا التوفيق للفريق الهلالي في مباراته القادمة أمام أولسان الكوري الأربعاء القادم.

وعن مباريات الفريق القادمة وهل سيطلبون نقلها الى ملاعب الفرق المنافسة: أبان أن ملعب الشعلة بات جاهزاً لاستقبال أي فريق مؤكداً أن الجميع شاهد الحضور الجماهيري في جميع مباريات الجولة الماضية كان قليل جداً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة