ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حافلة و110 آلاف ريال من الأمير الوليد ابن طلال لنادي العميد الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل الأمير الوليد بن طلال في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الأول السبت لاعبي وأعضاء مجلس إدارة نادي العميد الرياضي، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد عبدالرحمن الزهراني. والتقى الأمير الوليد برئيس وأعضاء مجلس الإدارة وبحث معهم وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكدًا على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضيَّة واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.

وبعد ذلك قدَّم سموه مكافأة نقديَّة بمبلغ 60 ألف ريال وبمبلغ 50 ألف ريال لميزانيَّة النادي، ويأتي هذا التكريم لتحقيق النادي عددًا من الإنجازات المشرفة من أهمها تحقيق بطولة أنديَّة منطقة الباحة لكرة القدم والتأهل لدورة الصعود والمشاركة بنهائيات دورة الصعود وتحقيق المركز الثاني على مستوى أنديَّة الدرجة الثانيَّة والصعود لمصاف الأنديَّة للدرجة الثانيَّة كأول نادٍ بمنطقة الباحة وتحقيق بطولات المنطقة الثلاث (ناشئين - شباب - درجه أولى) لكرة الطائرة على مستوى منطقة الباحة وتحقيق فريق ألعاب القوى ببطولات اختراق الضاحيَّة على مستوى المنطقة بجميع درجاتها وهو مسيطر على بطولات المنطقة لعدة أعوام وتَمَّ اختيار أكثر من لاعب للانضمام للمنتخبات السعوديَّة.

واستجابة لطلب رئيس مجلس الإدارة تبرع سموه بحافلة لاستخدام النادي. وشكر رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد عبدالرحمن الزهراني الأمير الوليد بن طلال على دعمه الماديُّ والمَعْنويّ ُوتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضيَّة في السعوديَّة، وقدَّم درعًا تذكاريًّا لسموه عرفانًا بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة