ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 17/09/2012 Issue 14599 14599 الأثنين 01 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودوم : الرائد لم يكن سهلاً وأداؤنا هو الأقل بالدوري
السويح: شوشا عديم الفائدة.. والتبديلات لخبطت أوراقي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

قال مدرب فريق الشباب البلجيكي ميشيل برودوم أن مباراتهم أمام الرائد لم تكن بالسهلة خصوصًا وأنهم تعرضوا للخسارة قبلها من الفتح ، الأمر الذي يتوجب عليهم العودة للفوز وهو ما تحقق للفريق في مواجهة الرائد، مشيرًا إلى أنهم قدموا في المباراة أداءً جيدًا من قبل اللاعبين حيث ظهر الفريق بشكل متوازن، غير أنه أكد بأن الفريق لم يكن بمستوى الأداء في المباريات الماضية.

وأشار المدرب الشبابي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إلى أنه أتيحت لفريقه فرص في الشوط الأول لم يوفق فيها، فيما نجح في الحصة الثانية من المباراة في تسجيل هدف الفوز والحصول على النقاط الثلاث بعد أن ضغط بشكل أكثر.. وبرر بدايته المباراة بناصر الشمراني كمهاجم وحيد بأنه لعب بنفس طريقة الموسم الماضي التي حقق فيها لقب الدوري.

وفي الجانب الآخر ذكر مدرب الرائد التونسي عمار السويح أن فريقه لعب مباراة متكافئة رغم مواجهته لفريق ذو إمكانيات عالية، موضحًا بان الفريق تهيأت له فرص قليلة لم يحسن استثمارها، في الوقت الذي أدى اللاعبون في الجانب الدفاعي المطلوب منهم، وأشار إلى أن الفريق بذل جهدًا بدنيًا من جراء كثرة امتلاك الشباب للكرة وهو ما أرهق الفريق.

واعترف السويح بأن لاعب فريقه البرازيلي شوشا لم يقدم إضافة للفريق كلاعب محترف في أغلب المباريات رغم منحه الفرصة فيها.. وحول تأخره في إخراجه كون الأقل عطاء في المباراة رد بأن التبديلات التي أجراها لم تكن وفق ما كان يخطط له كون بعضها جاء اضطراريًا.

وعلق على كثرة وقوع مهاجم الفريق الكنغولي ديبا ألونجا في مصيدة التسلل بأنه لم يكن مركز ذهنيًا، وكان من المفترض أن يخادع المدافعين، وأوضح السويح بأنه نبه اللاعب لذلك ويبقى هو واجتهاده.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة