ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أشاد بنمو الاقتصاد السعودي والإنفاق الحكومي على المشاريع
رئيس موبايلي: قطاعا الأعمال والبيانات سيدعمان نمو الإيرادات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

قال المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» إن الانتعاش الذي يعيشه الاقتصاد السعودي والإنفاق الحكومي على المشاريع ساهما في خلق بيئة خصبة لنمو قطاع الأعمال بالمملكة.

وأوضح الكاف أن موبايلي تسعى لمواكبة هذا النمو في قطاع الأعمال والتركيز على هذا القطاع الحيوي إلى جانب قطاع البيانات و التركيز على بناء علاقات إستراتيجية مع شركات عالمية، متوقعاً أن يساهم قطاع الأعمال بشكل كبير في إجمالي إيرادات الشركة لهذا العام.

وقال الكاف في حوار مع وكالة أنباء داو جونز إن «موبايلي» تهدف إلى أن تنمو إيرادات الشركة مع نهاية العام 2012 بمساهمة أخرى من قطاع البيانات مدعوماً بالطلب من قِبل فئة الشباب على الأجهزة الذكية ، معتبراً أن تقنية الجيل الرابع (LTE) هي فرس الرهان في المنافسة في قطاع النطاق العريض المتحرك.

وأضاف الكاف أن التركيز على الأجهزة الذكية يساهم في المحافظة على ولاء المشتركين وكسب المزيد من العملاء كما يدعم أيضاً زيادة معدل الدخل للمستخدم الواحد (ARPU).

وفي تعليقه على الرخص المتوقع منحها للمشغلين الافتراضيين أوضح الكاف أن موبايلي ما زالت في طور المحادثات مع عدد من مشغلي الشبكات الافتراضية المتحركة (MVNO) متوقعاً أن تبدأ هذه الشركات بالتشغيل خلال الربع الثالث من العام القادم في حال تم منحهم الرخص اللازمة بنهاية هذا العام من قِبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة