ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

فيما يكرم الرعاة والمشاركين .. مساء اليوم
نائب أمير منطقة القصيم يرعى اليوم الذهبي لمهرجان تمور المدينة الصحية 33 بالبكيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري:

يرعى مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم اليوم الذهبي لمهرجان تمور المدينة الصحية 33 الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة.

وبهذه المناسبة صرح محافظ البكيرية الأستاذ رميح بن صالح الشتيوي أن المهرجان يحظى برعاية سنويَّة وتنظيم يتميز عامًا بعد عام ونسعد مساء اليوم بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود الذي يتوَّج نجاح المهرجان ودعم المزارعين والمسوقين والمنظمين.

وقال المدير التنفيذي للمهرجان أمين الغرفة التجارية الأستاذ صالح الفريح: تعدَّدت أهداف المهرجان الاقتصاديَّة وتنوّعت عروض التمور التي لاقت إشادة الزوار بحمد الله، وتشريف سمو نائب أمير المنطقة لهذا المهرجان وتوجيهاته تدفع لعمل المزيد في المهرجانات القادمة، وعن المهرجان أوضح الفريح أنه انطلق مطلع الشهر الحالي بمشاركة المزارعين والباعة من داخل البكيرية وخارجها وشهد إقبالاً من مختلف شرائح المجتمع من داخل المحافظة وخارجها.

وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالبكيرية المهندس عبدالعزيز الحديثي: إن تشريف سمو نائب أمير القصيم هذه الليلة دعم للمزارعين وأهالي محافظة البكيرية وتتويج للعمل المبذول في إنجاح هذا المهرجان، وشكر الحديثي جهود العاملين ومساهمة رجال الأعمال والداعمين للمهرجان التي كان لها الأثر في نجاح المهرجان.

وأوضح نائب رئيس الغرفة التجارية المهندس محمد الضيف الله اللحيدان أن الغرفة تسهم بدورها في مشاركة المجتمع من خلال تنظيمها هذا المهرجان وإن تشريف سمو نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل هذا المساء دعم للقائمين ومباركة لهذا العمل الذي نأمل أن يسهم في التطوّر الاقتصادي والثقافي للتمور والمساهمة في دعم هذا المنتج وتطويره مستقبلاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة