ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

رعاية كريمة
سعود بن فهد الشهراني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، نائب أمير منطقة القصيم، إلى محافظة البكيريَّة اليوم لرعايَّة ختام مهرجان تمور المدينة الصحيَّة الرابع، لتُؤكِّد مدى الرِّعاية الكريمة والحرص الذي يجدة المواطن من قيادته الحكيمة منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيَّب الله ثراه- الذي نذر نفسه ووقته لكي ينعم المواطن والمقيم بالخدمات التي تليق به، ومن ثمَّ أخذ من بعده أبناؤه البررة تحمُّل هذه المسؤوليَّة الكبيرة، وقد أدوها على أكمل وجه، وخير دليل ما نشاهده على أرض الواقع من مشروعات تنمويَّة، وخصوصًا المشروعات الخدميَّة التي تُعتبر أساس التنميَّة والتطور. ولا شكَّ أن هذه النظرة الثاقبة المستقبليَّة وفَّرت البيئة الملائمة الصحيَّة لأبناء الوطن المعطاء.

إن رعاية نائب أمير القصيم مساء اليوم لمهرجان التمور وزيارته للبكيريَّة لهما أكبر دليل يتحدث عن حرص ولاة أمرنا ـ وَفَّقهم الله ـ على مشاركة أبنائهم المناسبات كافة التي تشهدها منطقة القصيم ومحافظاتها وقراها؛ ما جعلها تعيش كغيرها من القرى فرحة اللقاء في تلك المناسبات؛ ففي كلِّ مناسبة تُقام تجد خلف نجاحها سمو نائب أمير القصيم ومن قبله أمير القصيم -حفظه الله-.

ختامًا.. شكرًا سمو نائب القصيم لمتابعتكم مناسبات البكيريَّة ودعمكم اللا محدود لها؛ ما جعل المحافظة ومنطقة القصيم عمومًا تشهد نهضة تنمويَّة شاملة في جميع القطاعات.. فهنيئًا لنا بهذه القيادة المباركة.

(*) أحد رعاة المهرجان ـ مالك مصنع بواسق للتمور بالشيحية

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة