ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أيد حاجة هجرة النظيم لبلدية
بلدي حفر الباطن يطالب بمسالخ جديدة وإشارات ذكية

رجوع

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

عقد المجلس البلدي بحفر الباطن اجتماعه برئاسة الدكتور عادي العادي، لمناقشة الموضوع المقدم من العضو النوري اللغيصم، بشأن إنشاء مسالخ جديدة نظراً لحاجة المحافظة لها، إلى جانب تكثيف الرقابة على المسلخ الحالي من حيث الخدمة والنظافة. وأيد المجلس أن يحال الموضوع إلى لجنة الخدمات لتقييم عمل المسلخ والوقوف ميدانياً على الخدمات التي يقدمها من جميع الجوانب.

وقال الدكتور عادي، أن المجلس أيد اقتراح العضو ناصر المطيري، عن حاجة هجرة النظيم إلى بلدية والرفع إلى سمو وزير الشئون البلدية والقروية للمطالبة بذلك، كما أيد المجلس الرفع للوزارة بالمطالبة بزيادة المخصصات المالية المقررة للمخططات المعتمدة الجديدة للاستعجال بتوزيعها، وتأييده لاقتراح العضو رضا الشمري، بما يخص المساجد من إنارة وأرصفة ومواقف وإحالة للبلدية، لإدراجها ضمن مشاريعها القادمة وأيضاً تحويل تطبيق معايير جودة الطرق و توفير لوحات إرشادية للبلدية.

وأشار إلى أن المجلس وافق على المقترح المقدم من العضو محمد العنزي، بشأن موضوع الإشارات الذكية بأن يحال لمرور حفر الباطن والبلدية لطلب استبدال الإشارة القديمة بإشارة ذكية وأن تعلن البلدية لمشاريع الخاصة بالإشارة الجديدة لتطبيق المعايير المطلوبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة