ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

غدا مساء بمركز الملك خالد
نائب أمير منطقة القصيم يكرم الفائزين في مسابقة نافس الخامسة لحفظ القرآن الكريم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل تكريم الفائزين في مسابقة نافس (الخامسة) لحفظ القرآن الكريم لطلاب وطالبات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ببريدة الذي تقيمه الجمعية بعد صلاة العشاء مباشرة يوم غد الأربعاء 3-11- 1433هـ في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، وسيتخلل التكريم حفل خطابي يشتمل على عدد من الكلمات ونماذج من تلاوات الفائزين المجودة ثم سيتفضل سمو نائب أمير منطقة القصيم في نهاية الحفل بتكريم الطلاب الفائزين بالجائزة البالغ عددهم 625 فائزاً وفائزة.

وثمَّن فضيلة رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن ببريدة الشيخ الدكتور علي بن إبراهيم اليحيى في تصريح لـ(الجزيرة) رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وتشريفه المبارك لهذا الحفل ، مضيفاً د. اليحيى بقوله: إن جمعيتنا ببريدة لتفتخر دوماً بما تحظى به من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه من دعم وتشجيع لحفَّاظ كتاب الله تعالى والفائزين في المسابقات والمنافسات عند كل إحتفاءٍ تقيمه الجمعية .. تشجيعاً ودعماً للناشئة وتحقيقًا للخيرية.

داعياً المولى عزوجل أن يحفظ على هذه البلاد أمنها وآمانها وإستقرارها ورغد عيشها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة