ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ليحصل المواطن والمقيم على عمليات خدمية متعددة عبر النقال
(أجنا) المتحدة توقع اتفاقية مع شركة (تلي باتي) البلجيكية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة (أجنا) المتحدة الأستاذ محمد بن راشد بن خميس عقد اتفاق مع شركة (تلي باتي) البلجيكية بحضور رئيس مجلس إدارتها الدكتور حاتم عثمان حيث تحوز بموجب هذه الاتفاقية شركة اجنا المتحدة على حقوق تقديم خدمات بطائق تلي باتي في المملكة والتي يجمعها حساب VIVA ويمكن الحصول على خدمات هذه البطائق من خلال جميع اجهزة الاتصال الذكية وهي بطائق فريدة من نوعها تقدم حلولا عاجلة لكل الاحتياجات اليومية لمقتنييها من مثل (مدارس وجامعات وعمليات مصرفية ودفع الرسوم عن طريق الجوال ودفع الفواتير والخدمات والتحويلات المالية وبطاقة الحسومات وخدمات التوصيل وخدمات الصيانة المنزلية وحضور المناسبات والفعاليات وخدمات الرسائل النصية والرسائل الاعلانية والخدمات الفندقية وخطوط الطيران والرواتب وإدارتها ونظام الحضور والانصراف ودفع المحروقات.. وغيرها).

من جهته قال الأستاذ محمد راشد بن خميس إن شركته تتشرف بالمشاركة في خدمة الوطن المعطاء من خلال ما تقدمه من حلول عاجلة للخدمات التي تمثل احتياجا يوميا لأبناء الوطن، حيث يعرف عن شركة أجنا المتحدة تخصصها وتميزها بتقديم خدمات القيمة المضافة (VAS) عبر الهاتف النقال من خلال تطبيقات تقنية حديثة تعمل وتدار بواسطة كوادر فنية ذوي كفاءة عالية.

وهو يأتي تماشياً مع حرص المملكة على أن تكون من الدول الرائدة والسباقة إلى استقطاب كل مامن شأنه الرقي بتعاملات المواطنين لمجاراة التطور العالمي بشتى المجالات.

ومن هذا المنطلق جاءت هذه الاتفاقية لتسهم في إعطاء دفعة قوية لخدماتها المميزة والفريدة التي تقدمها من خلال تطبيقات تقنية حديثة بالإضافة إلى منتجات (Telepaty) العالمية لتنفيذ عمليات متعددة عبر الهاتف النقال.

وتعتبر هذه الخدمات رائدة ومميزة في سهولة استخدامها وتساعد في تنظيم وتسهيل سير العمل وترضي العملاء الكرام.

من جهته شكر رئيس مجلس إدارة (تلي باتي) رئيس مجلس إدارة (أجنا) المتحدة ونائبه الرئيس التنفيذي ومنسوبيها جميل استقبالهم وتعاونهم، متمنياً أن تكون هذه الاتفاقية فرصة ثرية لدخول شركته سوق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة