ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما حققت درجة التميُّز في الإنجاز بالتحول الإلكتروني
اعتماد مشاريع جديدة لأمانة الأحساء بـ(18) مليون ريال

رجوع

 

الأحساء - عايض العرجاني:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز، وزير الشئون البلدية والقروية, محاضر الترسية لـ 3 مشاريع تطويرية وخدمية لأمانة الأحساء بتكاليف مالية تُقدر بحوالي 18.7 مليون ريال.

وتشمل تلك المشاريع (توريد وتنفيذ الخط الرئيسي لتصريف مياه الأمطار في مرحلته الخامسة, مشاريع تسوير المقابر بأحياء مدينتي الهفوف والمبرز بحوائط «البريكاست» في المرحلة الرابعة, مشروع إنارة الأحياء المسفلتة بمدينتي الهفوف والمبرز).

من جهة ثانية كرَّمت الوزارة أمانة الأحساء نظير تحقيقها درجة الإنجاز المتميز بالتحول الإلكتروني في قياس الأداء الرابع لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر).

ويأتي هذا التكريم تحفيزاً من سمو الوزير للأمانات والبلديات لمواكبة التطور والتحول الكُلي للتعاملات الإلكترونية.

من جهته قال أمين الأحساء المهندس فهد الجبير: إن هذا التكريم سيُشكل عاملاً محفزاً للأمانة لبذل المزيد من الجهود لتحقيق رؤى وتطلعات سمو الوزير.

إلى ذلك كشف تقرير شهري صادر عن وكالة الخدمات بالأمانة عن ضبط وإتلاف ما يتجاوز الـ 91 ألف كيلوغرام من الخضروات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي, كما تم إتلاف حوالي 1192 عينة من المواد المختلفة, وأوضح التقرير أن مذبوحات المسالخ في شهر واحد تجاوزت الـ35 ألف رأس من الأنعام, بالإضافة إلى إصدار 130 شهادة دفن للموتى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة