ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

حوادث

 

استنفار فرق الدفاع المدني وتجديد التحذيرات
فقدان شخص و 6 إصابات واحتجازات جراء الأمطار في جازان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - علي العمودي:

أسفر هطول الأمطار التي هطلت يوم أمس الأول على منطقة جازان عن انحراف قلاب بها 6 عمال وجرفهم السيل في جبال آل نعمان بجبال آل عطيف، حيث تم نقل خمسة أشخاص للمستشفى قبل وصول فرقة الدفاع المدني في حين لا زالت عملية البحث قائمة من قبل فرق الدفاع المدني عن الشخص المفقود.

كما احتجزت على إثر السيول في وادي ضمد مركبة من نوع هايلكس بمجرى وادي الشقيري وتم إخراج المركبة دون إصابات وفي وادي جورا احتجزت مركبتين إحداهما مجهولة والأخرى ماكرو باص، وتم تسليمها لجهة الاختصاص دون إصابات، وفي الريث أشار إلى أنه احتجز شخصان بوادي بشمة كانا يستقلان مركبة من نوع صالون وتم إخراجهما عن طريق المواطنين قبل وصول الفرقة، في حين بين أنه لم تتمكن الفرقة من الوصول إلى المركبة لوعورة المنطقة وشدة السيل دون حدوث أي إصابات.

وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني أنه تم إرسال دوريات السلامة للأودية للتنبيه على سالكي الأودية ومنعهم من دخولها أثناء هطول الأمطار وجريان السيول.. مهيباً بعدم الاقتراب من مواقع التجمعات المائية والأودية.

وقد شملت الأمطار كلاً من محافظة الدائر ومحافظة العارضة ومحافظة العيدابي وجبال فيفا ومحافظة الحرث والريث تفاوت نسبتها من المتوسطة إلى الغزيرة وسالت على إثرها عدة أودية وشعاب، كان أبرزها وادي جازان بالعارضة ووادي تعشر ووادي جورا في الدائر ووادي الريث.. وأشار إلى سقوط إحدى الأشجار وأقفلت الطريق وتم إبلاغ مركز الدفاع المدني بالدائر، وتم سحب الشجرة عن طريق شيول الدفاع المدني وفتح الطريق للمارة دون حدوث أي أضرار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة