ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كشف أسرار تفاؤله بتجاوز جوانزو الصيني غداً.. شرفي الاتحاد العطاس لـ(الجزيرة) يؤكد:
مجسم اتحادي فاخر.. و3000 ريال ستكون مخصصة لأفضل لاعب طوال الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

أبدى عضو شرف نادي الاتحاد عبد الرحمن العطاس في تصريح خصَّ به (الجزيرة) أنه متفائل في تحقيق الفريق الفوز في لقاء الغد أمام جوانزو الصيني في ذهاب دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية.. مشيراً إلى أن تفاؤله نابع مما شاهد عليه اللاعبون من روح كبيرة وإصرار على تحقيق الفوز وتحقيق اللقب الآسيوي.. مبيناً أنه كان له اتصالات مع بعض نجوم الفريق الذين أكدوا له بأنهم سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل قطع النصف الأكبر من المشوار في لقاء الذهاب.

وأوضح العطاس بأن الفريق مر بظروف صعبة خلال الأيام الماضية بعد إصابة المحترف المغربي فوزي عبد الغني الذي يُعتبر واحداً من أهم الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مدرب الفريق كانيدا، بالإضافة إلى الظرف الصعب الذي يمر على قائد الفريق محمد نور بوفاة شقيقه (بكر).

وكشف الشرفي الاتحادي بأن هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر الجماهير الاتحادية في المدرجات من أجل رسم لوحة رائعة في المدرجات خلال لقاء الغد أمام جوانزو الصيني.. مبيناً بأنه كان هناك عدة ترتيبات مع رئيس الرابطة صالح القرني خلال الأيام الماضية من أجل إظهار الجماهير بشكل رائع وذلك من خلال الأشياء التي ستكون في المدرجات والتي منها سيكون عمل (تيفو) بالإضافة إلى الأوراق الصغيرة التي تحمل اللون الأصفر والتي تعطي شكلاً رائعاً للمدرجات بالإضافة إلى الأعلام التي ستوزع على الجماهير.

واختتم العطاس حديثه بأنه سيقوم خلال الموسم الحالي بتخصيص جائزة لأفضل لاعب في كل مباراة وستكون عملية الاختيار عن طريق الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي الأول حيث سيقدم لصاحب الأفضلية مبلغ 3000 ريال بالإضافة إلى مجسم «نمر» اتحادي فاخر، مبيناً بأنه ينتظر رد الإدارة حول هذا المقترح ليتم عمله اتبداءً من لقاء الغد أمام جوانزو الصيني حيث سيتم تسليم الجائزة في أول تمرين بعد أي مباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة