ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تفاؤل ورغبة في العودة لطريق الانتصارات
الاتفاقيون تعاهدوا على مسح الصورة الباهتة قبل مواجهتهم الفريق الإندونيسي آسيوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - ياسر الهزيم:

تعاهدَ لاعبو فريق الاتفاق الكروي الأول على الظفر بنتيجة إيجابية أمام فريق أريما الإندونيسي في المباراة التي ستجمعهم اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.. وشدد اللاعبون قبل مغادرتهم أرض الوطن على أنهم عازمون على مسح الصورة التي ظهر بها الفريق في دوري زين والتركيز على مباراة اليوم، حيث قال مدير الفريق ورئيس البعثة خالد الحوار بأن هذه المباراة فرصة جيدة للاعبين للخروج من الحالة الفنية التي ظهروا بها في الدوري باعتبار أن هذه البطولة تختلف كلياً عن المنافسات المحلية، وهي مهمة وطنية وتشريف للكرة السعودية، وهذا ما يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم عطاء مغاير عن ما قدموه محلياً، ونحن نتطلع - بإذن الله - أن يظهر الفريق بأكمله بالصورة الحقيقية وتحقيق نتيجة إيجابية نواصل بها مشوارنا نحو المنافسة على لقبها لأن هدفنا الأكبر تحقيق هذه البطولة.

اللاعب يحيى الشهري تحدث عن هذه المباراة.. وقال: بدون شك مباراة اليوم تُعتبر منعطفاً مهماً في مشوارنا بالبطولة الآسيوية، فالفوز يعطينا دفعة معنوية كبيرة نحو مواصلة المشوار في المنافسة على اللقب والجميع حريص على تقديم عطاء أفضل مما قدمناه في مباريات دوري زين.. وتعاهدنا على نسيان ما فات والتفكير والتركيز الجدي في مباراة اليوم. نحن نحترم الفريق الإندونيسي والذي يُعتبر غامضاً بالنسبة لنا، لكننا على يقين بأنه فريق جيد ووصوله لهذا الدور دليل على ذلك وسنحاول جاهدين - بإذن الله - تحقيق طموح جماهيرنا الوفية التي صبرت علينا كثيراً، كما أعتقد أنا خروجنا بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم سيكون دعماً معنوياً كبيراً لنا أيضاً كلاعبين.. وأضاف الشهري: إن الفريق جاهز لخوض مباراة اليوم فنياً، فالمدرب وضع التكتيك المناسب.. واللاعبون عازمون على اقتناص الفوز - بإذن الله -.

مهاجم الفريق يوسف السالم اعتبر هذه المباراة فرصة مواتية لمصالحة الجماهير الاتفاقية والعودة لطريق الانتصارات وتحسين الأداء الفني للفريق إضافة لكسب اللقاء والتقدم خطوة في مشوار المنافسة على لقب البطولة الآسيوية.. وقال: الظروف التي مر بها الفريق في الجولات الماضية بدوري زين سببت لنا ضغوطاً كبيرة في الفترة الماضية، و- إن شاء الله - نحن اللاعبين لدينا عزم بالعودة من إندونيسيا بفوز ومستوى مغاير عما قدمناه في المباريات الماضية.. مشيداً في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي والجهازان الفني والإداري لإخراج الفريق من محنته، حيث تبقى الدور علينا كلاعبين و- إن شاء الله - يكون ذلك داخل أرض الميدان.

لاعب خط الوسط حمد الحمد اعترف بالتقصير من جانب اللاعبين في الفترة الماضية، وقال: أعترف بأنني وبعض زملائي اللاعبين لم نظهر بالصورة المطلوبة في بعض المباريات، وأعتقد أن مباراة اليوم أمام فريق أريما الإندونيسي فرصة لنا لمصالحة جماهيرنا وأنفسنا أيضاً، فالمباراة بدون شك ستكون صعبة ولكن بالتكاتف واللعب الجماعي والقتالية سنتمكن من تقديم مستوى يقودنا - بإذن الله - نحو تحقيق النتيجة التي نرجوها.. الجميع في البعثة متفائل وتبقى دعوات الجميع للفريق بالتوفيق اليوم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة