ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خسر في آخر مبارياته أمام منتخب الطائف
الفيحاء يختتم معسكره في الطائف ويعاود تمارينه استعداداً لكأس ولي العهد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء يوم الخميس الماضي معسكره الإعدادي الذي أقيم بمدينة الطائف استعداداً لدوري الدرجة الثانية الذي سينطلق العاشر من الشهر الجاري، وخسر الفريق آخر مباراياته الودية أمام منتخب الطائف بهدف لهدفين بعد مباراة قدم فيها الفيحاء مستوى جيد وجرب خلالها مدرب الفريق عدداً من الأسماء الشابة، وجاء هدف الفيحاء عن طريق لاعبه الشاب سعود الزويد.

وكان المعسكر الفيحاوي قد تواصل على مدى أسبوعين لعب خلاله الفريق ثلاث مباريات خسرها جميعاً أمام الربيع والوحدة بنفس النتيجة 1/3 قبل أن يخسر من منتخب الطائف 1/2، واستثمر مدرب الفريق مدة المعسكر للتعرف أكثر على هوية لاعبيه الجدد واعتمد بشكل كبير على تكثيف الجانب اللياقي وعمل المناورات الكروية.

وفي إطار الاستعدادت الفيحاوية استقطب الفريق عدداً من اللاعبين في مركزي الحراسة والدفاع وخضع اللاعبون لتجربة ميدانية ستتضح الرؤيا حولهم خلال اليومين القادمين بعد تقرير المدرب.

وكان الفريق قد عاد للمجمعة صباح الجمعة ومنح المدرب لاعبوه إجازة لمدة يوم قبل العودة للتمارين وقبل مباراة الفريق أمام المجزل يوم الأربعاء القادم ضمن تصفيات كأس ولي العهد.

إلى ذلك قدم المشرف العام على فريق كرة القدم الأستاذ عبدالله أبانمي، قدم شكره الجزيل لمدير مكتب رعاية الشباب الطائف الأستاذ محمد الخليوي ولرئيس نادي عكاظ الأستاذ سعيد ربحي نصار على تعاونهما الرائع وتذليلهما لكافة الصعاب التي واجهت الفريق الفيحاوي، وأكد أبانمي بأن المعسكر أكثر من رائع من الناحيتين الانضباطية والفنية بالرغم من خسارة الفريق في المباريات الثلاث التي خاضها، مضيفاً بأن انسجام الفريق بدا واضحاً وسنعمل على إنهاء تعاقداتنا مع اللاعبين لنغلق ملف اللاعبين خلال الأيام القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة