ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعادل مع الزمالك في قمة دوري أبطال إفريقيا
الأهلي يتصدر مجموعته ويبتعد عن مواجهة الترجي التونسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

نجح فريق النادي الأهلي في اقتناص تعادلاً ثميناً بطعم الفوز بنتيجة 1 / 1 مع نظيره فريق نادي الزمالك في مباراة قمة كرة المصرية بدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بينهما على إستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية بدون جمهور، في الجولة السادسة والأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري الأبطال.

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق مهاجمه محمد إبراهيم في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، بعد ما اخترق اللاعب قام باختراق خط الدفاع الأهلاوي وقام بتسديد كرة قوية علي يسار شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي، واستطاع الأهلي تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل بقدم نجمه محمد بركات في الدقيقة 62 من زمن المباراة عن طريق كرة مرتدة من تسديدة لضربة ركنية، أسكنها بركات في مرمي عبد الواحد السيد حارس الزمالك.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة تصدر بها ترتيب فرق المجموعة الثانية ليبتعد عن مواجهة الترجي التونسي صاحب الصدارة في المجموعة الأولى، وسيلعب الأهلي في الدور قبل النهائي مع فريق صن شاين النيجيري ثاني المجموعة الأولى بينما يواجه الترجي فريق مازيمبي الكونغولي ثاني المجموعة الثانية، وتأمل جماهير الكرة العربية أن يكون النهائي عربي خالص بصعود الأهلي والترجي لنهائي دوري الأبطال.

من جانبه أبدي حسام البدري، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، سعادته بصدارة فريقه للمجموعة الثانية، مؤكداً أن مباراة صن شاين في الدور نصف النهائي ستكون صعبة للغاية وتحتاج تركيزًا شديدًا، وشدد على عدم الإفراط في الفرحة بالابتعاد عن مواجهة الترجي التونسي. وأضاف البدري عقب مباراة القمة أن اللقاء كانت له ظروف مختلفة عن المباريات الماضية في ظل الأجواء العصيبة التي عاشها النادي الأهلي في الفترة الماضية بسبب رفض جماهيره «الاأتراس» استئناف النشاط الكروي.

وأوضح أن أزمة محمد أبو تريكة، صانع ألعاب الفريق، تتلخص في أن مصلحة الأهلي فوق الجميع، مبدياً حزنه الشديد للموقف الذي بدر من اللاعب وأدى لإيقافه لمدة شهرين وتغريمه نصف مليون جنيه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة