ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

اليوم يخوض فريقا الاتفاق والفتح مواجهتين مهمتين في البطولة الآسيوية والعربية. كل التوفيق لممثلي الكرة السعودية اليوم وغدا.

***

فريق الفتح يخوض اليوم أول تجربة خارجية له عندما يلعب أمام الجهراء الكويتي ضمن بطولة الأندية العربية. ولن تكون هذه التجربة سهلة كونها الأولى في تاريخ النادي ولكن الأمل بروح اللاعبين العالية وقدرة إدارتهم وحنكتها وبراعة المدرب الرائع فتحي الجبال .

***

مدافع الاتحاد أسامة المولد تسبب في إصابة زميله في الفريق فوزي عبدالغني بقطع في الأربطة بسبب ممارسة العنف في التدريبات. وهناك فرق بين الجدية وبين العنف وهو ما لم يدركه المولد فخسر الاتحاد لاعبا مهما في فترة حرجة من المنافسات الأسيوية والمحلية.

***

ما يقوله الحكام المبعدون عن لجنة الحكام مردود عليهم . فلو كانوا صادقين وشجعان لقالوا ذلك عندما كانوا عاملين وليس بعد استبعادهم.

***

المتصارعون داخل اتحاد الكرة هم مجرد أدوات يستخدمها أطراف خارج الاتحاد .

***

مبادرة القناة الرياضية السعودية بتكريم البطل السعودي هاني النخلي صاحب فضية رمي القرص في أولمبياد لندن لذوي الاحتياجات الخاصة تستحق الثناء والإشادة. وتحتاج لمن يحاكيها ويقتدي بها من الأجهزة الحكومية والأهلية ذات العلاقة لتكريم وتقدير المبدعين والأبطال الذين يساهمون في رفعة اسم الوطن في المحافل الدولية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة