ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) تستعرض ماقدمه الثلاثي في المرحلة الأولى
ممثلوأندية الوطن يستكملون غداً مشوارهم في دوري أبطال آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

تنطلق غدا الأربعاء منافسات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا التي يمثلنا فيها الهلال والاتحاد والأهلي.

حيث يلعب فريق الهلال والأهلي خارج الحدود أمام اولسان الكوري و سباهان الايراني فيما يستضيف الاتحاد قوانغ جوه إيفرجراند الصيني، ويتطلع ممثلو الوطن إلى الظفر بنتيجة مباريات الذهاب لتمنحهم فرصة التأهل في لقاء الإياب، حيث جاء مشوار هذه الاندية كالتالي :

الهلال

تصدر الهلال مجموعته التي تضم بيروزي الإيراني والغرافة القطري و الشباب الإماراتي حيث جمع الهلال حيث جاءت نتائجه كالتالي تعادل بيروزي 1-1 و فاز 1-0 ، كما تعادل مع الغرافة 3-3 و فاز 2-1 و تعادل مع الشباب 1-1 وفاز 2-1 . ليقابل في دور الستة عشر فريق بني ياس ويفوز عليه 7-1 . و يحتل الهلال حاليا في الدوري المركز الثالث، فيما يحتل فريق اولسان الذي سيقابل الهلال المركز الرابع في الدوري الكوري .

الاتحاد

كما تصدر فريق الاتحاد مجموعته التي تضم باختكور الاوزبكي والعربي القطري و بني ياس الإماراتي وجاءت نتائجه كالتالي فاز على باختكور 4-0 و 2-1 و فاز على العربي القطري 3-1 و 3-2 و فاز على بني ياس 1-1 وتعادل 0-0 ليقابل فريق بيروزي في دور الستة عشر و فاز عليه 3-0 . ويحتل فريق الاتحاد في الدوري المحلي المركز الرابع فيما يحتل فريق قوانغ جوه إيفرجراند الصيني المركز الرابع في الدوري الصيني.

الأهلي

جاء الاهلي في المرتبة الثانية في مجموعته التي تضم لخويا القطري وسباهان الإيراني و النصر الإماراتي حيث جاءت نتائجه كالتالي خسر من لخويا 0-1 و فاز 3-0 ، و تعادل مع سباهان 1-1 وخسر 1-2 و فاز على النصر 2-1 و 3-1 ليقابل فريق الجزيرة الإماراتي في دور الستة عشر و يفوز عليه بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة 3-3 . ويحتل فريق الاهلي في الدوري المحلي المركز السادس، فيما يحتل فريق سباهان المركز العاشر في الدوري العاشر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة