ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 18/09/2012 Issue 14600 14600 الثلاثاء 02 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في إطار تحضيراتهما لكأس الخليج تحت 18 سنة
المنتخب القطري يتفوق على الأخضر وديّاً (2 ـ 1)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

خسر منتخب المملكة للشباب لكرة القدم تحت 18 سنة مباراته الودية التي أقيمت عصر أمس أمام نظيره منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح المنتخب القطري، حيث أقيمت المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل هدف المنتخب اللاعب مصطفى الموسوي.. وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب القطري من تسجيل الهدف الثاني، بينما أضاع لاعب منتخبنا حمد الشهري فرصة هدف بعد أن أهدر تسجيل ركلة جزاء احتسبت بداية الشوط ولعب المدير الفني للمنتخب المدرب فيصل البدين بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط.

وبعد المباراة قام المنتخبان بلعب ركلة ترجيح حيث هدف من خلالها الجهازان الفنيان للمنتخبين على تعويد اللاعبين على تنفيذ ركلة الترجيح، حيث تم تسديد خمس ركلات لكل منتخب تفوق خلالها المنتخب القطري بعد نجاح لاعبوه في تسجيل خمس ركلات بينما سجل لاعبو المنتخب ربع ركلات.

ويعتبر هذا اللقاء هو الرابع للمنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الدمام استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التي ستقام في الكويت خلال الفترة من ( 22ـ 9 إلى 1ـ10 ـ2012م).

من جانبه استبعد الجهاز الفني للمنتخب اللاعبين أحمد المشوه وحمد المبيريك من المعسكر، حيث أصبح عدد اللاعبين حالياً بالمعسكر 24 لاعباً وستغادر البعثة إلى الكويت يوم الجمعة القادم باثنين وعشرين لاعباً فقط حسب نظام البطولة.

من جهته ألقى الحكم يوسف ميرزا محاضرة للاعبين عن التحكيم بقاعات الاجتماعات بمقر المعسكر تطرق من خلالها إلى بعض النقاط المتعلقة بالتعديلات الجديدة على قانون التحكيم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة