ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري القلب أيمن الخضراء ينضم لكفاءات الحبيب بالتخصصي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انضم مؤخرًا للكفاءات الطبية بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي الدكتور أيمن سميح الخضراء، استشاري أول أمراض القلب والمتخصص في أمراض نبض القلب وفسيولوجيا كهربائية القلب. الحاصل على البورد الأمريكي في أمراض القلب وأمراض نبض القلب ، والأمراض الباطنية ، بالإضافة إلى البورد الكندي في الأمراض الباطنية وأمراض القلب.

يتمتع الدكتور أيمن الخضراء بخبرة عملية طويلة في تشخيص وعلاج الأمراض القلبية واضطرابات نبض القلب ، حيث عمل بعد تخصصه في أمراض نبض القلب استشاري بمستشفى كليفلاند كلينك Cleveland Clinic بالولايات المتحدة، ورئيساً لوحدة كهرباء القلب بمركز الأمير سلطان لمعالجة أمراض وجراحة القلب للقوات المسلحة ، ورئيساً لوحدة كهرباء القلب وأمراض نبض القلب بمدينة الملك فهد الطبيّة بالرياض، كما شغل منصب رئيس جمعية نظم القلب، وسبق أن عمل أستاذاً مساعداً بجامعة الملك عبد العزيز.

وقد شارك الدكتور الخضراء في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية العالمية وورش العمل الخاصة بأمراض القلب ، لاسيما المتخصصة في فسيولوجيا كهربائية القلب .

ويقوم د. الخضراء بمعالجة حالات اضطرابات نبض القلب والأعراض المصاحبة لها كالإغماء والخفقان والسكتة القلبية، بما في ذلك زراعة منظمات نبض القلب بأنواعها والقسطرة الكهربائية التداخلية والكيّ الكهربائي، بالإضافة إلى معالجة أمراض القلب والعناية الوقائية من تلك الأمراض.

ويأتي انضمام الدكتور أيمن الخضراء إلى مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي في إطار سعي المستشفى إلى إنشاء منظومة متكاملة ومتطورة لرعاية وعلاج مرضى القلب في كافة التخصصات الدقيقة لجميع الأعمار من الكبار والأطفال من خلال استقطاب كفاءات عالمية مؤهلة تأهيلاً علمياً عالياً وتوفير كافة التقنيات والأجهزة الحديثة القادرة على تقديم تشخيص دقيق حتى يتلقى المراجعون أفضل مستوى من جودة الرعاية الصحية التي يتطلعون إليها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة