ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

متخصص بأعمال سحابة الحوسبة
مايكروسوفت تطلق خادم Windows Server 2012

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت مايكروسوفت خادم Windows Server 2012، المتخصص في أعمال سحابة الحوسبة الذي تم بناؤه انطلاقاً من قدرات سحابة الحوسبة لخدمة مراكز البيانات الحديثة.

وبهذه المناسبة، وصف ساتيا ناديلا رئيس الخوادم وأدوات الأعمال في مايكروسوفت الخادم الجديد بأنه حجر الزاوية لنظم تشغيل السحابة Cloud OS الذي يزود العملاء بمنصة حديثة لتشغيل التطبيقات العالمية.

وقال ناديلا: «يُعتبر نظام التشغيل دائماً هو قلب تكنولوجيا المعلومات النابض، واليوم فإن أنظمة التشغيل تمر بعملية نهضة هائلة مع دخولها عالم جديد من خدمات السحابة المستمرة، والأجهزة المتصلة والبيانات الضخمة، ويُؤهل الإرث الفريد الذي تمتلكه مايكروسوفت في أنظمة التشغيل الأوسع استخداماً، وفي التطبيقات وخدمات السحابة الشركة لتقديم نظام تشغيل السحابة المعتمد على خادم ويندوز وWindows Azure.

وقامت مايكروسوفت ببناء خادم Windows Server 2012 انطلاقاً من سحابة الحوسبة، لتوظيف خبراتها الطويلة في تشغيل مراكز البيانات الدولية التي ترتكز على مئات الآلاف من أجهزة الخوادم لتقديم أكثر من 200 من خدمات سحابة الحوسبة، ويقوم الخادم الجديد بتوسيع تعريف نظام تشغيل الخوادم ليدمج تقنيات تقليدية منفصلة مثل التخزين المتقدم، والتشبيك، وقدرات الخوادم الافتراضية والمهام الأوتوماتيكية.

ومن خلال المئات من الخصائص الجديدة يستطيع العملاء تحقيق نقلة هائلة في السرعة والمستوى وقدرة التطبيقات ومراكز البيانات الخاصة بهم.

ويستطيع العملاء استخدام استثماراتهم ومهاراتهم الحالية في إدارة الأنظمة، وتطوير التطبيقات، وقواعد البيانات، والتثبت من الهوية، والبيئات الافتراضية للاستفادة من مميزات Windows Server 2012 وإدراك وعود سحابة الحوسبة على أرض الواقع.

ويرى العديد من عملاء المؤسسات الكبيرة بالفعل القيمة الهائلة في النشر المبكر لهذا النظام، حيث كشف استطلاع للرأي بين 70 من العملاء الذين استخدموا الخادم مبكراً في أنحاء العالم أنهم يتوقعون في المتوسط تقليل 52% من أوقات التوقف Downtime، و41% خفضاً في وقت نشر أحمال العمل، وتوفير 15 ساعة من وقت الإنتاجية في العام لكل موظف، وتوقع 91% من الشركات المستطلع آراءها تخفيضاً في العمالة المطلوبة لإدارة الخادم، وتوقع 88% منهم تخفيضاً في العمالة المطلوبة لإدارة الشبكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة