ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قرر نقل المقاهي خارج المحافظة حال انتهاء عقودها
بلدي رفحاء يتتبع مواطن الفساد بمشاريع البلدية لتقديمها لـ»نزاهة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفحاء - حماد الرويان:

برئاسة رئيس المجلس البلدي بمحافظة رفحاء وطبان التمياط، عقد المجلس جلسته العاشرة وتدارس عدداً من الموضوعات ووافقَ المجلس على تأمين التجهيزات الخاصة بمناسبات البلدية الخاصة من سمعيات وغيرها والاستغناء عن عملية التأجير، وكذلك قرر المجلس نقل المقاهي خارج المحافظة حال انتهاء العقود المبرمة معهم وعدم التجديد معهم. كما وافق المجلس على تجميل مداخل المدينة وتقديمها للبلدية خلال 15 يوماً لدراستها وعرضها على المجلس بصورتها النهائية قبل التنفيذ. كما قرر سرعة تخطيط الأراضي الفضاء التي تقع داخل حدود التنمية المعتمدة لاعتمادها وتوزيعها على المواطنين، وكذلك تكليف البلدية بإعداد بيان بالمشاريع التي تم نقل موقع تنفيذها (إن وجدت) وبيان أسباب النقل لتقديمه للمجلس في الاجتماع القادم.

كما قرر المجلس عقد لقاءات مع رؤساء الأقسام بالبلدية وتحديد آلية مناسبة ومواعيد محددة مسبقاً للتحضير لها للاستفادة القصوى من تلك اللقاءات. كما وافق المجلس على أن تقوم البلدية بالمساعدة بمعداتها لميدان سباقات الخيل بمدينة رفحاء وفقاً للإمكانيات المتاحة وعدم تحميل البلدية أي مبالغ.

أما بخصوص مخاطبة هيئة الفساد قرر المجلس بالأغلبية إلزام العضو عليان الشيحي، على سرعة تقديم تقرير مفصل عن مواطن الفساد بمشاريع البلدية والمشاريع التي ليست على أرض الواقع وذلك لدراستها واتخاذ الإجراء اللازم، ووافق المجلس بالإجماع على ضرورة قيام البلدية بعمل تجميل للشوارع الرئيسية بالأحياء الجديدة الجميماء واليرموك والشمال وزراعتها حسب الأولوية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة