ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

طلاب جامعة جازان ينفذون حملة «جامعتنا بلا تدخين»
مدير الجامعة: علينا القرب من شبابنا والاهتمام بشؤونهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - سجى علاقي:

احتفلت جامعة جازان ممثلة في عمادة شؤون الطلاب أمس بتدشين فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور محمد آل هيازع، ووكلاء الجامعة وعمداء وأعضاء هيئة التدريس بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة وجمع من الطلاب.

وقال آل هيازع: إن الجامعة تحرص على تميز طلابها في تحصيلهم العلمي وعلى دعم إبداعهم ومواهبهم في الأنشطة وبرامج الأندية الطلابية لرعاية الموهوبين والمبدعين وصقل مهاراتهم وتطويرها، بما يعكس دور الجامعة الثقافي والتعليمي والإبداعي.

وشهد الحفل عرضا لمسرحية قدمها طلاب نادي المسرح بعنوان «الجريدة».

كما دشن مدير الجامعة بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة حملة شاملة ضد التدخين داخل الحرم الجامعي، وحملت الحملة شعار «جامعتنا بلا تدخين» وذلك ضمن فعاليات الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي أن الحملة تقوم على جانب التوعية المقدم من الطلاب أنفسهم، الذين سيشاركون في التوعية وإقامة البرامج لزملائهم في كليات الجامعة، مشيراً إلى أن الحملة تهدف إلى تكوين بيئة جامعية خالية من التدخين وتضمن الهواء النقي لكل منسوبي الجامعة، وإتاحة الجو المناسب للمدخنين للإقلاع عن التدخين بالابتعاد عن كل ما يدمر الصحة ويهدر المال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة