ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجماهير تعول على الهجوم وتخشى هفوات الدفاع
تفاؤل هلالي بمباراة أولسان .. وإشادات كبيرة بخطوات الإدارة الزرقاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدت جماهير نادي الهلال تفاؤلها الكبير بفريقها الكروي الأول عند ما يقابل فريق أولسان الكوري ظهر اليوم على استاد التاج الكبير في مدينة أولسان الكورية ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا بنسختها الحالية.

واتفق أغلب الهلاليين على أن الفريق تجاوز مرحلة تذبذب المستويات والنتائج بعد تمكن مدرب الفريق السيد انتوان كومبورايه من فرض منهجيته على الفريق مشيدون في الوقت نفسه بصرامته مع اللاعبين وحرصه على انضباطهم داخل وخارج الملعب.

الجماهير الهلالية أشادت أيضًا عبر منتديات النادي ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بخطوات الإدارة الهلالية بدءًا بإعطائها الصلاحيات الكاملة لمدرب الفريق ومرورًا بتعاطيها الإيجابي مع القضايا التي أُثيرت مؤخرًا واستهدفت الفريق في هذه المرحلة الحساسة وانتهاء بقربها من الفريق المتمثل في تواجد رئيس النادي في معسكر الفريق الخاص بمباراة أولسان وحرصه على البقاء بجانب اللاعبين.

وعلى الصعيد الفني لم تخف جماهير الزعيم تخوفها من المشاكل الدفاعية في الفريق في ظل المستويات المتأرجحة للاعبي خط الظهر الهلالي مقللة من تأثير غياب اللاعب سلطان البيشي للإيقاف لتوافر البدلاء.

ويعول الهلاليون كثيرًا على اللاعب الأبرز في الفريق المحترف البرازيلي «ويسلي لوبيز» متمنين أن يكون في الموعد خاصة في الجانب التهديفي بجانب قائد الفريق ياسر القحطاني أو المهاجم الكوري يونج بيو حال مشاركته بالإضافة إلى لاعبي خط الوسط الذين يأتي في مقدمتهم المتألقان عبدالعزيز الدوسري وياسر الشهراني.

هذا ويعد الهلال أكثر فرق آسيا تحقيقاً لبطولات القارة بواقع ست بطولات استحق على أثرها لقب فريق القرن الآسيوي، ويبحث الهلاليون عن تحقيق لقب دوري أبطال آسيا بشكلها الجديد لزيادة الغلة الآسيوية.

يذكر أن الأندية السعودية غابت عن سجل أبطال النسخة الجديدة منذ العام 2005م عند ما حقق لقبها ممثل الوطن الآخر نادي الاتحاد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة