ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التقى نائبة السفير الأسباني ورئيسي الفيحاء والباحة
الرئيس العام يطلع على مشروع نادي الخليج الاستثماري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس مستشار سمو الرئيس العام عضو شرف نادي الخليج بسيهات محمد المطرود. واطلع سموه على تقرير عن المشروع الاستثماري الذي سيتم إنشاؤه لنادي الخليج بمسمى (مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات بسيهات) والذي تم توقيع عقد إنشائه مؤخرًا بمبلغ 44 مليون ريال على مساحة أربعين ألف متر مربع، ويضم سبع قاعات رئيسية لعقد المؤتمرات والندوات والملتقيات الثقافية والعلمية والاجتماعية إلى جانب مركز رياضي متكامل ومكاتب إدارية ومكتبة عامة كمرحلة أولى لهذا المشروع، كما اطلع سموه على المرحلة الثانية لهذا المشروع والتي سيتم التعاقد مع شركة أخرى متخصصة لإتمامها. وقد هنأ سمو الرئيس العام نادي الخليج على هذا المشروع الاستثماري والذي سيكون عاملاً مساعدا للنادي وإسهامًا في خدمة مدينة سيهات وشبابها، وثمن سموه هذه الخطوة الطيبة من القائمين على النادي وأعضاء شرفه.

من جانب آخر، استقبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب أمس نائبة سفير مملكة أسبانيا لدى المملكة كارمن فرنانديز توريس. ورحب سمو الرئيس العام في بداية اللقاء بنائبة السفير ، منوهًا بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة وأسبانيا في شتى المجالات، وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على فتح آفاق التعاون الشبابي والرياضي مع مملكة أسبانيا بما يعزز العلاقة بين الشعبين الصديقين.

كما استقبل سموه امس رئيس نادي الفيحاء بالمجمعة سعود الشلهوب ورئيس مجلس إدارة نادي الباحة مشهور بن عبدالله مشهور وأعضاء مجلس إدارتي الناديين. ورحب سموه بالحضور، وأثنى على ما يبذلونه من جهود لخدمة الناديين ومنسوبيهما، مؤكدًا حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الارتقاء بالأندية الرياضية من خلال تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب. وقدم رئيسا الناديين تقريرًا مفصلاً عن نشاطات وبرامج الناديين وما تم تنفيذه من برامج، واحتياجاتهما المستقبلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة