ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب النصر الجديد كارينيو في مؤتمره الصحفي الأول:
أعشق الهجوم.. عيني على الأولمبي.. وطموحاتي الاستمرار لسنوات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

عقد مدرب النصر الجديد الأرجواني دانيال كارينيو مؤتمراً صحفياً أمس في المركز الإعلامي بالنادي كشف من خلاله عن اعتزازه بتدريب فريق كبير كالنصر.. وقال: سعيد بتدريب فريق كبير يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط، مبيناً أن مدرب النصر السابق خورخي داسيلفا نصحني بقبول عرض تدريبه, وأضاف: داسيلفا صديق وقريب لي شخصياً وتربطني به علاقة منذ مدة طويلة وقد سبق لي أن لعبت معه ودار بيني وبينه حديث عن النصر ونصحني بقبول مهمة تدريبه، كما تحدث معي عن مدينة الرياض وعن العادات والتقاليد وعن الجماهيرية الكبيرة للنصر والتي وصفها بأنها مميزة وداعمة وقريبة من الفريق في كل مبارياته, مشيراً إلى انه لا يعلم هل داسيلفا نصح إدارة النادي خلال فترة المفاوضات بأن يتم التعاقد معه.

وأشار دانيال بأنه سعيد بالحضور للسعودية والإشراف على واحد من أهم الأندية فيها، موضحاً انه سبق وأن درب الكثير من الأندية الكبيرة في قارة أمريكيا الجنوبية مثل الإكوادور وكولومبيا والأرجواي.

وحول انطباعاته ورؤيته للفريق الأول في الأيام الماضية قال: منذ وصولي كنت أستغل الوقت في عملية التعرف بشكل كبير على الفريق واللاعبين حيث شاهدت مبارياته خلال الجولات الماضية التي لعبها الفريق في هذا الموسم عن طريق DVD وكونت رؤية جيدة، كما أنني حضرت مباراة هجر الأخيرة التي فاز فيها النصر.

وبين أن مرحلة المفاوضات بينه وبين إدارة النادي كانت مرنة وسهلة وتم الاتفاق لمدة موسم واحد، مشيراً إلى أنه يتمنى الاستمرار مع الفريق لفترة طويلة لأنه رأى بعد وصوله للمملكة منشآت وملاعب وصالة حديد مميزة بالنادي سوف تخدمه كثيراً.

وامتدح الأرجواني مستويات لاعبي النصر وقال: لديهم قدرات فنية كبيرة ستساهم في تحقيق الهدف الذي يطمح الجميع لتحقيقه، مضيفاً بأنه يثق في قدراته، وقال: هدفي التجديد مع النصر لمواسم قادمة، رافضاً التعليق على مفاوضاته مع نادي الشباب عام 2010م ومستغرباً ممن شكك في سيرته الفنية كمدرب.

وبين أن فريق النصر الأولمبي سيحظى باهتمامه وقال: شاهدت مباراة الفريق الأخيرة أمام الأهلي ووجدتها فرصة أن أشاهد اللاعبين عن قرب وسأكون قريباً جداً من هذا الفريق، لكنني أحتاج لمزيد من الوقت وسأستعين بأي لاعب أرى أنه سيخدم الفريق الأول، موضحاً أن الفريق الأول سيلعب مباراة ودية يوم السبت المقبل.

وأشار دانيال إلى أنه شخصياً يحب الطابع الهجومي لكنه يحتاج لبعض الوقت من أجل تحليل الفريق من الجانب الفردي والجماعي حتى يتعرف على إمكانات اللاعبين قبل رسم منهجيته الفنية.

ورداً على سؤال حول مدى قناعاته بعودة التدريبات الصباحية، قال: سيكون لدينا تنظيم في العمل وسنقوم بتطبيق نظام يشتمل على برنامج للتدريبات الصباحية والمسائية لأنني أريد أن أستغل الوقت في التواجد بشكل أكبر مع اللاعبين لأن ذلك سيساعدني على معرفة مستويات اللاعبين والقرب منهم.

وعن ما أشيع من أنه سيضع برنامجاً لياقياً خاصاً للاعب الأرجنتيني مانسو قال: لا يوجد لدي اختلاف في التعامل مع اللاعبين سواء كان محلياً أو أجنبياً فجميع اللاعبين سيتم وضع برنامج لهم من أجل تحضيرهم بدنياً وفنياً ونفسياً طوال المرحلة القادمة ليكون ثمرة ذلك تحقيق نتائج إيجابية ترضي الجميع.

واختتم دانيال كارينيو حديثه بقوله: سأعمل بكل جد واجتهاد وسأسخر قدراتي وخبراتي من أجل أن أحقق أهدافي وهي أن يكون النصر منافساً قوياً على البطولات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة