ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 19/09/2012 Issue 14601 14601 الاربعاء 03 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ضم السويد والغوينم للكشوفات.. والفريق يستعد لمواجهة أبها
رئاسة الرياض تتجه لفيصل بن عبد العزيز بطلب شرفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي:

كشفت مصادر خاصة لـ (الجزيرة) بأن هيئة أعضاء الشرف بنادي الرياض رفعوا طلبا إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب يفيد بإجماعهم على تكليف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر برئاسة النادي خلفاً لإدارة عجلان العجلان السابقة لموسمين مقبلين.

وتنتظر هيئة أعضاء الشرف رد سموه الذي يتوقع بأن يكون بالإيجاب نظراً لإجماع أعضاء الشرف على الأمير فيصل بن عبدالعزيز. من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول بنادي الرياض تدريباته استعداداً لمواجهة أبها الجمعة المقبل في ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز ضمن الجولة الثانية من دوري ركاء للمحترفين. وبدأت التمارين باللياقية ثم تلتها بعض التمارين التكتيكية، قبل أن يختتم المدرب التمرين بمناورة على كامل مساحة الملعب إضطر إلى ايقافها لشرح بعض الأخطاء.

وشهد التمرين حضور ومتابعة الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر الذي اجتمع مع اللاعبين بعد نهاية التمرين وحفزهم للمباريات القادمة مطالباً إياهم بإظهار مستواهم المعروف عنهم والعودة بمستوى الفريق إلى أفضل من ذلك.

من جهة أخرى اعتمدت إدارة نادي الرياض تسجيل اللاعبين غوينم الغوينم (حارس مرمى) ومحمد السويد (مدافع) في كشوفات النادي، وأصبح اللاعبان متاحان للمدرب متى ما رغب في الاستفادة منهما في المباراة، وكان اللاعبان خضعا خلال الفترة الماضية إلى تجربة مع الفريق الأول حيث طلب المدرب من إدارة النادي تسجيلهم رسمياً. هذا وقد منح عضوا شرف النادي عبد العزيز المنيع وعبد الرحمن السويلم جائزة لأفضل لاعب في مباراة الجيل الماضية التي خسرها الرياض ببهدفين مقابل أربعة، وقام بتسليمها إبراهيم الطويل للاعب حسين معاذ.

يذكر بأن اللاعبين يتم اختيارهم من قبل لجنة رباعية مكونة من مدرب الفريق الأول أيمن اليمني ومدير الفريق محمد القاضي ومدير المركز الإعلامي فهيد الدوسري والمحرر ياسر العطاوي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة