ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 20/09/2012 Issue 14602 14602 الخميس 04 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سنابل السلام» تشارك في احتفالات اليوم الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك سنابل السلام في الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية من خلال طرح العديد من المنتجات وتقديم الهدايا والمسابقات ، ومواكبة الفعاليات الاجتماعية والوطنية على طريقتها الخاصة ،وذلك مشاركة للشعب السعودي فرحته بهذا اليوم الوطني الذي يمثل الانطلاقة الحقيقية للمملكة العربية السعودية . وبهذه المناسبة رفع الدكتور صالح آل فرحان رئيس مجلس إدارة سنابل السلام أخلص التهاني وصادق التبريكات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وسمو ولي العهد الأمين.

وقد حرصت الشركة هذا العام على مشاركة المواطنين أفراح الاحتفالات بالذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني، فطرحت عدة منتجات يتزامن عرضها في فروع الشركة مع احتفالات المملكة باليوم الوطني في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.

وتتمثل هذه المنتجات بمحاكاة المناسبة من خلال تصنيع قوالب كيك مميزة على شكل خارطة المملكة العربية السعودية وقطع كيك تحمل شعار المملكة، بالإضافة إلى أعلام اشتملت على كلمة اليوم الوطني وشعار المملكة وشعار حلويات سنابل السلام ووشاح على العنق والكتف ورباط رأس يحملان الشعارات ذاتها.

وسعت الشركة لبث روح الفرح لدى الأطفال في فعالية (ارسم ولوّن) من خلال كتيب الألوان الخاص بمشاركتهم في الاحتفال بهذه المناسبة؛ لتكريس مفهوم اليوم الوطني في أذهانهم، بالإضافة إلى بعض الهدايا المفضلة لدى الأطفال كالبالونات وغيرها، وسيتم توزيع هذه الهدايا على جميع عملاء الشركة وأطفالهم من خلال الفروع والجولات والشوارع الرئيسية وكذلك من خلال الفعالية التي قامت الشركة برعايتها (الكرنفال الأول لمهرجان دام عزك يا وطن) بمشاركة الطفلة المتألقة حلا الترك الذي سيقام بتاريخ 23 /9 /2012م في (ستار سيتي) على الطريق الدائري الشرقي مخرج 9 بجوار ملاهي الحكير.

وبادرت الشركة بعمل مسابقة أجمل صورة للمملكة (دام عزك يا وطن ) وذلك من خلال صفحتها على الفيسبوك وقدمت أكثر من 50 جائزة قيمة ، وتعتمد فكرة المسابقة على التصويت لأفضل الصور المشاركة ، وتستمر المسابقة حتى تاريخ 30/9/2012م ، وسيتم توزيع الجوائز بتاريخ 3/10/2012م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة